إيزي جيت الانجليزيه تطرح باقات وعروض السفر حتى نهاية أكتوبر 2023

المشاهدات 721
وقت القراءة:1 دقيقة, 56 ثانية

 

 

احمد رشدي الشاعر يكتب :

 

أعلنت شركه ايزي جيت الانحليزيه عن خطتها في الترويج لعملائها انه سيتمكن وكلاء السفر من الوصول إلى رمز ترويجي تجاري حصري يمنح عملائهم ما يصل إلى 200 جنيه إسترليني من العطلات الصيفية لعام 2023 بحد أدنى للإنفاق يبلغ 2000 جنيه إسترليني.

 

سيتوفر أكثر من مليون مقعد ذهاب وعودة بشكل حصري إلى منظم الرحلات ، مع رحلات من ثمانية مطارات في المملكة المتحدة وعدد رحلات نهاية الأسبوع أكثر من المنافسين.

 

يغطي البرنامج أكثر من 50 وجهة و 900 فندق ، مع باقات لسبع ليالٍ تبدأ من 345 جنيهًا إسترلينيًا للفرد ، وإجازات لمدة ثلاث ليالٍ في المدينة بسعر 249 جنيهًا إسترلينيًا وإيداع 60 جنيهًا إسترلينيًا.

 

يوفر المشغل الانجليزي الالاف من أماكن الأطفال المجانية طوال الموسم في أكثر من 40 فندقًا ، بما في ذلك أثناء العطلات المدرسية.

 

يعني الإطلاق أنه يمكن حجز العطلات على رحلات إيزي جيت ، لأنها غير متوفرة حاليًا للحجز من خلال شركة الطيران أو أي مشغل آخر أو وكيل سفر عبر الإنترنت.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه أحدث تقرير عن اتجاهات السفر لشركة العطلات عن علامات متجددة على ثقة الحجز بين المستهلكين.

 

ووجدت الدراسة أيضًا أن ثلثي الأشخاص (67٪) يشعرون وكأنهم فقدوا ذكريات قضاء الإجازات بسبب فيروس Covid-19 ، في حين أن الطلب على عطلات ذات قيمة كبيرة آخذ في الازدياد.

 

العملاء الذين يحجزون من خلال الشركاء التجاريين لديهم خيارات حجز مرنة ، مثل خيار تغيير عطلتهم حتى 28 يومًا قبل المغادرة.

 

وقال المدير التجاري بول بيكسبي: “نحن نعلم أن الكثير من الناس قد فاتتهم العطلة الصيفية على مدار العامين الماضيين ، ومع اقترابنا من فصل الشتاء ، يرغب الناس في أن تتطلع إليهم أشعة الشمس ، ولهذا السبب أطلقنا اليوم صيفنا 2023 إجازة إلى أكثر من 50 وجهة ، بما في ذلك النقاط الساخنة المفضلة لدينا ، لمساعدة عملائنا على حجز عطلة مشمسة لطيفة ومبكرة.

 

وقال ايضا”لدينا مجموعة كبيرة من العطلات وقمنا بإعادة شراء الآلاف من أماكن الأطفال المجانية ، لأننا نعلم أن العائلات على وجه الخصوص تبحث عن إجازة تستحقها عن جدارة.

 

“لذلك يسعدنا حقًا أن نكون قادرين على تقديم عطلات تناسب كل نمط وميزانية ، والتي يمكن حجزها بإيداع 60 جنيهًا إسترلينيًا فقط للفرد ودفع أقساط مرنة ، لأن هدفنا هو تقديم عطلات رائعة في أوقات لا تقبل المنافسة الأسعار. نتطلع إلى رؤية ما يختاره عملاؤنا من اختيارنا الصيفي 2023 “.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق