رياضة

حصاد الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز

المشاهدات 33
وقت القراءة:3 دقيقة, 34 ثانية

 

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي فيورنتينا وسبيزيا، وانتهت بفوز فيورنتينا بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم دوسان فالهوفيتش في الدقيقة 48 وجايتانو كاستروفيلي في الدقيقة 64 وفالينتين ايسيريك في الدقيقة 82، حصل على كروت صفراء من فيورنتينا سفيان أمرابط في الدقيقة 18 وفالينتين ايسيريك في الدقيقة 75 وبورخا فاليرو في الدقيقة 77 ولوكاس مارتينيز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي كالياري وتورينو، وانتهت بفوز تورينو بهدف دون مقابل، أحرزه جليسون بريمر في الدقيقة 76، حصل على كروت صفراء من كالياري جيوفاني سيميوني في الدقيقة 64 ولوكا سيبيتيلي في الدقيقة 72 وغابريل زابا في الدقيقة 88 ومن تورينو ساسا لوكيتش في الدقيقة 26 وأندريا بيلوتي في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي لاتسيو وسامبدوريا، وانتهت بفوز لاتسيو بهدف دون مقابل، أحرزه لويس البيرتو في الدقيقة 24، حصل على كروت صفراء من لاتسيو سيناد لوليتش في الدقيقة 45 وأدام ماروسيتش في الدقيقة 82 وغونزالو إسكالانتي في الدقيقة 89 وباتريكيو غابارون في الدقيقة 90 ومن سامبدوريا أدريان سيلفا في الدقيقة 35 وألبين إيكدال في الدقيقة 60 وعمر كولبي في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي جنوى وهيلاس فيرونا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لجنوى إلدور شومورودوف في الدقيقة 49 وميلان باديلي في الدقيقة 90 وأحرز لفيرونا إيفان إليتش في الدقيقة 17 وماركو دافيد فاراوني في الدقيقة 61، حصل على كروت صفراء من جنوى كيفن ستروتمان في الدقيقة 57 ومن فيرونا يلدرم ميرت تشيتين في الدقيقة 74 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي ساسولو وبولونيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لساسولو فرانشيسكو كابوتو في الدقيقة 52 وأحرز لبولونيا روبيرتو سوريانو في الدقيقة 17، حصل على كروت صفراء من ساسولو حامد جونيور تراوري في الدقيقة 90، طرد آرون هيكي لاعب بولونيا في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي بارما وأودينيزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، أحرز لبارما أندرياس كورنلويس في الدقيقة 3 وجوراي كوشكا من ضربة جزاء في الدقيقة 32 وأحرز لأودينيزي ستيفانو اوكاكا في الدقيقة 64 وبرام تويتينك في الدقيقة 80، حصل على كروت صفراء من بارما جاستون بروغمان في الدقيقة 10 وأندرياس كورنلويس في الدقيقة 19 وماتيا باتي في الدقيقة 29 وفالينتين ميهايلا في الدقيقة 37 وهيرناني أزيفيدو جونيور في الدقيقة 59 وأندريا كونتي في الدقيقة 79 ودينيس مان في الدقيقة 83 ومن أودينيزي مارفين زيجيلار في الدقيقة 25 وخوان أغوستين موسو في الدقيقة 37 ورودريغو دي بول في الدقيقة 81 وروبرتو بيرييرا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي ميلان وانتر ميلان، وانتهت بفوز انتر بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم لاوتارو مارتينيز هدفين في الدقيقتين 5 و57 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 66، حصل على كروت صفراء من ميلان سيمون كايير في الدقيقة 12 وأليكسيس ساليمايكيرس في الدقيقة 55 ومن انتر أشرف حكيمي في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي أتلانتا ونابولي، وانتهت بفوز أتلانتا بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز لأتلانتا دوفان زاباتا في الدقيقة 52 وروبن جوسينس في الدقيقة 64 ولويس مورييل في الدقيقة 71 وكريستيان روميرو في الدقيقة 79 وأحرز لنابولي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 58 وروبن جوسينس لاعب أتلانتا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76، حصل على كروت صفراء من أتلانتا بيرات ديمسيتي في الدقيقة 55 وروبن جوسينس في الدقيقة 87 ومن نابولي جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 6 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي بينفينتو وروما، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من بينفينتو باسكوالي تشياتاريلا في الدقيقة 14 وكميل غليك في الدقيقة 45 وطرد في الدقيقة 57 ولورينز مونتييو في الدقيقة 86 ومن روما فيدريكو فازيو في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي يوفنتوس وكروتوني، وانتهت بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزهم كريستيانو رونالدو هدفين في الدقيقتين 38 و45 ووستون مكيني في الدقيقة 66، حصل على كروت صفراء من يوفنتوس آرون رامزي في الدقيقة 21 ودانيلو في الدقيقة 50 وجيانلوكا فرابوتا في الدقيقة 90 ومن كروتوني لوكا ماروني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

هداف البطولة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس برصيد 18 هدفًا.

أصبح في المركز الأول انتر ميلان برصيد 53 نقطة ثم في المركز الثاني ميلان برصيد 49 نقطة ثم في المركز الثالث بوفنتوس برصيد 45 نقطة ثم في المركز الرابع روما برصيد 44 نقطة.

وفي منطقة الهبوط كالياري برصيد 15 نقطة ثم بارما برصيد 14 نقطة ثم كروتوني برصيد 12 نقطة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق