آخر الأخبار الصحة

قافلة طبية مجانية بالتعاون بين صحة سوهاج والأزهر الشريف بمحافظة سوهاج

المشاهدات 61
وقت القراءة:55 ثانية
أعلنت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة والسكان بسوهاج عن بدء قافلة طبية مجانية بالتنسيق والتعاون مع الأزهر الشريف . وستقدم القافلة خدماتها بمستشفي سوهاج العام و قرية شطورة التابعة لمركز طهطا في الفترة من 20 فبراير وحتي 25 فبراير الجاري
.
ومن جانبه أوضح فضيلة الشيخ محمد العبد مسئول القوافل الطبية والإغاثة بالأزهر الشريف أن هذه القافلة تأتي في إطار التعاون المستمر بين الأزهر الشريف و محافظات الجمهورية من أجل تقديم الخدمات الطبية لأهالي تلك المحافظات .
وأضاف أن جميع خدمات القافلة بالمجان من كشف وفحوصات وصرف أدوية وإجراء عمليات جراحية .. وأنه يوجد جميع التخصصات الطبية لخدمة جميع المرضي.
وأشارت الدكتورة إيمان رياض مسئول القوافل بمديرية الصحة بمشاركة 25 طبيب متخصص من أعضاء هيئة بكليات الطب جامعة الأزهر في جميع التخصصات بجانب أطباء مستشفى سوهاج العام .
ومن جانبها ايضا قدمت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة الشكر للدكتور ايهاب هيكل مدير المستشفي العام وجميع الأطباء والكوادر الطبية المشاركة في القافلة علي حسن تعاونهم ومساعدتهم في تنظيم تلك القافلة . كما قدمت خالص شكرها وتقديرها لفضيلة الشيخ محمد العبد مسئول القوافل والإغاثة بالأزهر الشريف و الأطباء المشاركين بهذه القافلة من جامعة الأزهر .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق