آخر الأخبار منوعات

ممثل مصرى أمريكى يوضح مواصفات الممثل النموذجى

المشاهدات 81
وقت القراءة:1 دقيقة, 23 ثانية
صرح عمر الجمل الممثل المصرى الأمريكى وأحد الممثلين فى هوليوود، أن الممثل يجب أن يتمتع بالجاذبية الطبيعية لاسيما التأثير الفطري والحضور والقابلية التي هي الكاريزما حتى يصدقه الناس، كما يجب أن يستطيع تقمص الشخصيات على اختلافها التمتع بالمرونة الجسدية والانسيابية والحيوية.
وقال الممثل المصرى الأمريكى عمر الجمل إن التمثيل هو مرآة المجتمع ، وعلى الرغم من الهدف الرئيسي لفن التمثيل هو الترفيه بالمقام الأول ، إلا أن التمثيل له أهداف أخرى منها إعادة تمثيل التاريخ وتبسيطه للمشاهدين ومعالجة القضايا وبث الأفكار الإيجابية التى تساعد على تطور الفرد والمجتمع والإنسانية.
وأضاف عمر الجمل إن الممثل والدور يعيشان داخل الممثل من الناحية الإنسانية بواسطة هذه خطوط متصلة، قائلا: ان الممثل لا يحتاج إلى خط واحد بل إلى خطوط عدة لتصوير اتجاه مختلف لضروب نشاطه الداخلي ، مع الأخذ بنظر الاعتبار أن الخط المستمر المعتاد هو خط توجد فيه بعض لحظات التوقف الضرورية.
وأكد الممثل عمر الجمل أن مواصفات الممثل النموذجي تبدأ حينما يكون الممثل إنسان إلى أسمى الدرجات، وزميل بشوش يشيع في المسرح أو اللوكيشن روح الزمالة، وله صوت يجذب الإنتباة ناحيته، وعظيم المهابة قادر على اجتذاب الأنظار، كما أن الفنان هو ذلك الرجل الذي أوتى طبيعة خصبة تختزن كل شيء وعقلا قويا يسيطر على نفسه وأطراف جسده.
وأوضح الممثل المصرى الأمريكى عمر الجمل، أن الممثل الموهوب هو الذي يعرف الحياة ويضعها في خدمة الدور عن طريق الشعور والإحساس.
يذكر أن عمر الجمل فنان مصرى أمريكى شاب شارك فى عدة أفلام ومسلسلات أمريكية وقرر خوض تجربة العمل التمثيلى والسينمائى فى مصر، ووضع بصمات سينمائية فى عالم السينما المصرية، وشارك في المسلسل المصري حب عمري الذي عرض في رمضان عام ٢٠٢٠، ومن الأعمال الأمريكية التي شارك فيها Wrongs Reasons، The Backseat، The Hamburger Special، Sudden، Seal Team (Season 4).
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق