آخر الأخبار فن وثقافة

ممثل مصرى أمريكى يكشف كواليس التمثيل فى هوليوود

المشاهدات 91
وقت القراءة:1 دقيقة, 16 ثانية
أوضح الفنان عمر الجمل ممثل مصرى أمريكى، أن هوليود هى محطة يتمناها أى ممثل فى أى مكان من العالم وهى حلم وخطوة يسعى إليها شباب الممثلين ولكن لها شروط وإختبارات تؤهل للوصول لذلك الحلم، ذلك لأن هذا الحلم أهم محطة من المحطات فى عالم السينما لذلك يجب أن يتحلى الممثل بالموهبة الحقيقية، وإستطاعته التجديد من نفسه وإمكانياته المهارية.
وقال الفنان عمر الجمل، معظم الممثلين فى هوليوود لديهم قدرة خارقة في إثبات انفسهم من خلال الافلام السينمائية العالمية الذي قدموها، ومن المعروف أن نجوم هوليوود يتمتعون بشعبية كبيرة جدا، كما أن كل ممثل يضع نفسه فى قالب فنى وشخصى معين من خلال تقديمهم لبعض الشخصيات في سينما هوليوود التي تتميز بصناعتها للأفلام المثيرة والمرموقة في جميع أنحاء العالم.
وأضاف الفنان المصرى الأمريكى عمر الجمل، يحتاج الممثل إلى القيام بالكثير من العمل الذكي إلى جانب قدر كبير من العمل الشاق لإثبات نفسه بالقدر الذى يريد أن يضع نفسه فيه، قائلا: أن الجميع لم يولدوا نجوم، ولم يتم استقبالهم على السجادة الحمراء بمجرد البدء بالتمثيل، فمعظم نجوم هوليوود حصلوا على تذكرتهم للنجاح بعد الكثير من الدموع والتعب والاضطراب، لكن هذا هو الواقع.
وأوضح الممثل عمر الجمل الذى شارك فى أدوار كثيرة بهوليوود، للحصول علي أفضل أداء للممثل فى هوليوود فيتم تطوير الممثل فى هوليوود من خلال تطوير ذاته والعمل عليها لإخراج أفضل ما عنده.
يذكر أن الفنان عمر الجمل ممثل مصرى أمريكى درس التمثيل فى ولاية كالفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن الأعمال الأمريكية السينمائية التى شارك بها فى هوليوود: Wrongs Reasons، The Backseat، The Hamburger Special، Sudden ، ومسلسلات امريكية منها Seal Team (Season 4).
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق