آخر الأخبار محافظات

محافظ المنوفية : إزالة فورية لـ (27) حالة تعدي خلال النصف الأول من فبراير واستمرار الإزالات المخالفة في المهد

المشاهدات 54
وقت القراءة:1 دقيقة, 17 ثانية

 

في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية  باستمرار التصدي للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومواصلة  اتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات في المهد حفاظا على الرقعة الزراعية .

صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأن إجمالي ما تم إزالته خلال النصف الاول من شهر فبراير الجاري بلغ ( 27)  حالة تعدى على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة بمساحة إجمالية (فدان وقيراط) وذلك بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة  .

حيث تم تنفيذ إزالة فورية لـ (5) حالات تعدى بشبين الكوم بمساحه (١ قيراط و ١٧سهم) ، كما تم إزالة فورية لـ ( 6) حالات تعدى بمركز أشمون بمساحه (4قيراط و 12 سهم) ،  وكذا إزالة في المهد لـ ( 5) حالات تعدى بالباجور بمساحة (٦قيراط و ٤سهم) .

وأضاف “الجمل” بأنه إستمراراً لتنفيذ الإزالات الفورية في المهد ، فقد تم تنفيذ إزالة فورية  لـ (٣) حالات بناحية منوف بمساحه (٤قيراط  و٩ سهم) ، فضلا عن إزالة في المهد  لـ (٤)حالات تعدى بمركز قويسنا بمساحه (٤قيراط و ٦سهم) ، وإزالة (٤)حالات تعدى بالشهداء بمساحه (٤قيراط) ، هذا وقد أكد وكيل وزارة الزراعة على إدارة حماية الأراضي بمديرية الزراعة برصد أي مخالفة تعدى على الأرض الزراعية والتعامل بكل حزم لأي حالة و دوام المتابعة واتخاذ الإجراءات الفورية حيال المخالفين بالتعدي على أي مساحات زراعية بالمخالفة للقرارات الوزارية .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أنه لا تهاون في حق الدولة ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية و بالتنسيق الكامل مع مديرية الزراعة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمواصلة التصدي بكل حسم للتعديات المخالفة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات أو مخالفات فى المهد حفاظا على  حقوق و هيبة الدولة .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق