آخر الأخبار فن وثقافة

كازانوفا و مرزباني يطرحان الأغنية الشبابية ” زي الملاك “

المشاهدات 53
وقت القراءة:1 دقيقة, 13 ثانية
https://youtu.be/AEcaXEtS1sM
الكليب فكرة ” كازانوفا ” وتدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر عن جنون الحب وتأثيره على الشباب ، حيث أشار الكليب إلى أن الحب هو أن تحترم محبوبك وتقدره وتضحي من أجل سعادته ، والحب درجات أعلاها ” الهيام ” ولكن بسب ذلك قد يصل الحب إلى درجة الجنون … !!! حيث يظهر في كليب الأغنية صديقان وقعا في شباك حب شقيقتان يعيشان معاً في منزل العائلة ، وتقدما للزواج بهما ليعيش معهما في نفس المنزل ولكن تحدث المفارقات في أسلوب كوميدي ساخر … ومن الحب ما قتل … !!!
كليب الأغنية الشبابية المعاصرة ” زي الملاك ” غناء وتمثيل : كازانوفا و مرزباني ، كما شارك في التمثيل كلاً من : أحمد عبد الصبور ، عزة كامل ، سلمى سمير ، إسراء مصطفى ، والطفلان : حلا وعمر .
ومنتج فني ” أسامة رحال ” ، ومدير التصوير ” توني إبراهيم ” ، ومونتاج ” بيشوي وجيه ” ، والكليب من إخراج ” محمود خلف ” ، وإنتاج شركة Brife و wm .
وأغنية ” زي الملاك ” من كلمات وألحان ” محمد الفنان ” ، وتوزيع ” مايو الطايش ” .
وتعد أغنية ” زي الملاك ” هى ثمرة التعاون المشترك الناجح بين ” كازانوفا ” و ” مزرباني ” بعد نجاح العديد من الأغاني بينهما .
حيث يأتي هذا الكليب بعد طرحهما العديد من الأغاني الناجحة والتي تخطت ملايين المشاهدات خاصة على ” اليوتيوب ” ، ومنها :-
أغنية ” البنات علب ألوان ” من كلمات ” أحمد المصري ” ، وألحان ” كازانوفا ” ، وتوزيع ” زتونة ” .
وأغنية ” الحريم “ من كلمات وألحان “ محمد الفنان ” ، وتوزيع ” مايو الطايش ” .
والجدير بالذكر … أن الفنان ” كازانوفا ” ظهر بالكليب متخفي ويرتدي قناع بشكل جديد ومختلف ، وهو أسلوب غير معتاد في تصوير الكليبات ، وبذلك يعد ثالث الفنانون الذين يرتدون قناع mask بعد الفنان ” مسلم ” والفنان ” سعودي ” وذلك بغرض إخفاء الوجه عن الجمهور … !!!
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق