آخر الأخبار حوادث

الأجهزة الأمنية تنجح في ضبط صاحب قناة علي اليوتيوب لبثاها مقاطع حاشدة للحياء

المشاهدات 53
وقت القراءة:49 ثانية

 

كتب أحمد عبد الحميد

واصلت الأجهزة الأمنية جهودها فى مكافحة الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة الإنترنت.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجود قناة على موقع “يوتيوب” وقيام القائمين عليها بنشر مقاطع فيديو تحوى عدد من المشاهد التمثيلية تتضمن الإستهزاء والسخرية والإيحاءات الجنسية من بعض المواطنين ومن بينهم بعض الفتيات، وذلك حال تواجدهن بالشوارع العامة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية ، كما ورد بلاغ من (إحدى الفتيات – مقيمة بالدقهلية) تضررت خلاله من ظهورها بأحد المقاطع بالقناة المشار إليها على النحو السالف ذكره.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية تم ضبط القائمين على إدارة القناة وتبين أنهما (شخصين – مقيمين بالدقهلية) وبتفتيشهما عثر بحوزة أحدهما على هاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل على إرتكابهما الواقعة وإدارة القناة المشار إليها.

وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة وتصوير ونشر العديد من المشاهد التمثيلية بهدف تحقيق مكاسب مالية فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق