جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

محافظ الشرقية يُهدي مكوجي ديرب نجم مكواه بالبخار وكشك وإعانه شهرية له

في لمسه إنسانية سلم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطن البالغ من العمر 65 عام والمقيم بمركز ومدينة ديرب نجم مكواة بخار مقدمه من مديرية التضامن الإجتماعي بالتنسيق مع جمعية أنصار السنه المحمدية ومؤسسة تمكين وذلك لتحسين عمله وزيادة دخله وليحيا وأسرته حياه كريمة.
جاء ذلك خلال استقباله له بالديوان العام في حضور المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد وعبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والأستاذ صلاح سالم رئيس مركز ومدينة ديرب نجم ومسؤولي جمعيتي الأورمان وأنصار السنة المحمدية ومؤسسة تمكين بالشرقية .
كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة ديرب نجم بتوفير مكان مناسب لاقامة كشك للمواطن وتزويده بالبضائع بالتنسيق مع جمعية الأورمان وذلك لمساعدته وأسرته على تحمل نفقات المعيشة ومواجهة أعباء الحياة كما كلف المحافظ جمعية الأورمان بتقديم مواد غذائية واغطية لرفع المعاناة من على كاهل رب الاسره في تحمل التزامات أسرته.
كما كلف المحافظ عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتقديم مساعدة شهرية من مؤسسة التكافل للمواطن تصرف شهرياً من مديرية التضامن الإجتماعي لحين استكمال إجراءات اصدار فيزا لصرف مساعدة كرامة من وزارة التضامن الإجتماعي مشدداً علي سرعة إنهاء الإجراءات اللازمة للصرف حيث يأتي هذا تنفيذا لبرنامج فرصة للتمكين الإقتصادي للأسرة المصرية.
من جانبه أوضح وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أنه فور استقبال الشكوى من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء وإبلاغها إلى منظومة الشكاوى بمحافظة الشرقية والتي تفيد برغبة المواطن المذكور في الحصول على مكواة بخار لتحسين عمله على الفور تم تكليفنا من قبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ببحث حالته بمعرفة فريق التدخل السريع بمديريه التضامن وتبين أنه رجل مسن يبلغ من العمر 65 عاما ومقيم بمركز ديرب نجم ويعمل مكوجي ويعول 3 أفراد بعد زواج باقي ابنائه ولا يقدر علي الانفاق على أسرته ليقرر المحافظ تلبية رغبه المواطن المذكور وتوفير مكواه بخار له وإقامة كشك وصرف إعانة مالية شهرية.
قدم المواطن الشكر لمحافظ الشرقية على استجابته السريعة له وإهدائه مكواه بخار وإقامة كشك له بمدينة ديرب نجم وتزويده بالسلع والبضائع وكذلك لصرف إعانة مالية شهرية لمساعدته على تحمل نفقات المعيشة وتوفير كافة متطلبات أسرته.

حول كاتب البريد