وكيل زراعة الفيوم يشدد على صرف مقررات الأسمدة عبر منظومة كارت الفلاح أثناء المرور

المشاهدات 18
وقت القراءة:1 دقيقة, 6 ثانية

كتبت فاطمه رمضان
قام اليوم الثلاثاء الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعه بالفيوم ويرافقه المهندس محسن معبد حسن مسئول منظومة كارت الفلاح بمديرية الزراعة بالفيوم بالمرور على جمعية منشيه بغداد. التابعه لمركز الفيوم وذلك لمتابعة منظومة كارت الفلاح وعملية صرف الأسمدة بالجمعية واستكمالاً لعمل لجان المرور، والمتابعة على الجمعيات الزراعية ومتابعة منظومة كارت الفلاح وعملية صرف الأسمدة وتسجيل الحصر الزراعى والتأكيد على إتمام عملية الصرف على أكمل وجه مع مراعاة المقررات السمادية الموصى بها من قبل الوزارة.
تنفيذا لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالتواصل مع المزارعين والتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول ملائمة لها.

وذلك بحضور المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة الزراعية بمركز الفيوم والمهندس محمد ضبش مدير الجمعية
تمت متابعة الجمعية لتأكد من سير العمل بالجمعية الزراعية واعطاء إيصال توريد الخزينة للمزارعين ومراجعة الخزينة ومراجعة دفاتر الجمعية وذلك للتأكد من توفير الأسمدة للمزارعين ضمن منظومة كارت الفلاح والتأكد من توفير مبيدات دودة الحشد الخريفية التي توفرها الوزارة.

وأضاف وكيل الوزارة ، أن منظومة “كارت الفلاح” التي تعمل على الحد من عمليات التلاعب في المقررات السمادية ويعمل على تيسير عمليات الصرف والحصول على المعاش وتيسير القروض، التي قد يحتاج إليها المزارع، مضيفًا أن كارت الفلاح يفيد في الحصر الزراعي والتعرف عليه، وتحديد حجم الإنتاج، مشيراً إلى حرص الدولة على دعم الفلاح المصري بكل السبل المتاحة، إيماناً منها بضرورة إرساء دعائم التنمية الزراعية، التي تظل ركناً رئيسياً من أركان الاقتصاد الوطني.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق