آخر الأخبار منوعات

«هيثم برج» يطلق مشروعا لدعم مواهب الغناء العربي

المشاهدات 53
وقت القراءة:1 دقيقة, 7 ثانية
أطلق العازف والملحن “هيثم برج” مشروع الصوت الجديد بهدف نشر أصحاب المواهب الغنائية والأصوات المتميزة، حيث يقوم المشروع بجمع الشباب والشابات من أصحاب الأصوات الجميلة ويبرزهم في المجتمع الفني ويساعدهم على الصعود نحو النجومية .
أنتج هيثم برج الكثير من الأعمال الغنائية التصويرية، كما أنتج مؤخراً نشيدا رياضيا لنادي عفرين الرياضي بعنوان Tima Afrin بمشاركة الكثير من الأصوات الشابة وبعض النجوم، كما أسس فرقة روسيل وفرقة رامان وهما فرقتين غنائيتين كرديتين.
شارك الفنان هيثم برج مع الكثير من الفنانين السورين والدوليين كقائد فرقة موسيقية -فرقة رامان الموسيقية- التي تضم عدد كبير من نجوم الأغنية الكردية، وهم وضاح الشبلي، وصبحي توفيق، وريبر وحيد، وشفان برور، وهفال إبراهيم، وكروان كامل، وبيتو جان، وبلند ابراهيم والكثير من نجوم الأغنية الكردية والعربية.
جدير بالذكر أن هيثم برج لحن الكثير من الأغاني لكثير من الفنانين أبرزهم الفنان شورش بكر، وكاوا سولاف، وجان بورو، وكروب رامان، وضاح الشبلي، وريبر وحيد والكثير من الفنانين السوريين، كما أسس أحد من أهم المشاريع الصوتية الشبابية الذي يجمع أصحاب المواهب الصوتية الجميلة، وأطلق علي هذا المشروع اسم الصوت الجديد Dengê nû ..
يذكر أن هيثم برج فنان كردي سوري من مواليد مدينة عفرين 16/08/79 يقيم في الدنمارك، وبدأ مشواره الفني عام ١٩٩٧ كعازف على آلة الأورغ، ثم دخل مجال التوزيع الموسيقي والتلحين و كتابة الأغاني باللغة الكردية، وبدأ بغناء نوع جديد في شرق الأوسط وهو ال Parody وهو غناء كوميدي ناقد.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق