أخر الأخبار حوادث

نيابة المحلة: تستمع لأقوال المتهمين بخطف الطفل زياد

المشاهدات 97
وقت القراءة:3 دقيقة, 6 ثانية
متابعة / محمد خضر
كشفت نيابة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية عن تفاصيل جديدة فى واقعة خطف الطفل زياد احمد البحيرى من قبل ملثمين فى سيارة ملاكى .
حيث أستعمت النيابة العامة، إلى أقوال المتهمين ” علاء . س ٢٨ سنة عامل خردة والمدعو رمضان .ج ٣١ عامل خردة مقيمان بقرية سندسيس”، يعملان في نشاط جمع وبيع الخردة فى واقعة الأختطاف، وكانوا على مقربة من سكن والد الطفل المختطف ومحله، ولما علموا بثروته طمعوا فيه وقرروا أن يقوموا بمراقبة منزله واختطاف نجله لطلب فدية تقدر بـ٢ مليون جنيه.
وأكدوا المتهمين فى التحقيقات، أنهم قاموا بسرقة السيارة المستخدمة في الحادث والمبلّغ بسرقتها من المنصورة وسرقة لوحات معدنية من إحدى السيارات بكفرالشيخ وتركيبها على السيارة، وقاموابمراقبة الطفل وقت خروجه صباحًا وإختطافه، ولاذوا بالفرار ..
وأوضحوا، أنهم قاموا بحرق السيارة بناحية بحر سجين بمركز قطور للتخلص منها واستئجار مخزن قبل الواقعة بقرية السجاعية بحجة تجميع خردة فيه وذلك لإخفاء الطفل به، وعقب قيامهم بحرق السيارة قاموا بإخفاء الطفل داخل المخزن والاتصال أكثر من مرة بوالد الطفل لطلب فدية ٢ مليون جنيه، حتى يتم إطلاق سراحه وإعادته له.
كما أستعمت النيابة العامة لشهادة الطفل زياد أحمد البحيرى، وقال أن المتهمين وعددهم ٣ أشخاص قاموا بتغطية عينيه بقطعة قماش وطلبوا منه التوقف عن الصراخ وعدم أصدار أى صوت عقب أستقلالهم السيارة.
وتابع شهادته فى التحقيقات، أنهم قاموا بتهديده بالقتل، وألقائه فى الترعة، مؤكدا أن أحدهم قال ” هتدفعوا التمن غالى ” ثم قاموا بتوثيقه، ووضعه داخل منزل مهجور، ولم يرى وجوههم طوال وقت أختطافة.
واستعمت النيابة ، لشهادة والدة الطفل زياد أحمد البحيرى، ووالده فى الواقعة الذين أكدوا عدم وجود خلافات مع أحد وعلاقتهم طيبة بين الجميع.
وكشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، أنه تم تتبع ٤٧ كاميرا و مشاركة ٣٠ ظابط في عملية العثور على الطفل زياد المختطف من المحلة.
وعبرت أسرة “الطفل المخطوف ” زياد أحمد البحيرى”، عن فرحتهم، لعودته إلى أحضانهم عقب العثور عليه موثق اليدين داخل منزل مهجور فى قرية السجاعية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .
تواصلت “صدى المحلة” مع أسرة الطفل لمعرفة المزيد من التفاصيل، وأكد حسن البحيرى ابن عم والد الطفل فى تصريح خاص، أنه سعيد بعودة زياد إلى أحضان والديه، وجميع الأهالى وأفراد الأسرة يحتفلون بالزغاريد والحمد على عودته سالما غانما بدون حدوث أصابات أو أضرار .
وأكد ، أنه على حسب ما علم حتى الان أنه تم القبض على شخص كان متواجد مع زياد داخل المنزل المهجور بقرية السجاعية، وكان موثق اليدين، لافتا، أنه عندما نجحت قوات الأمن فى تحديد مكان أختبائه انتقلوا على الفور معهم .
وأوضح، ان زياد موجود حاليا فى القسم للاستماع إلى أقواله، ولم يستطيعوا التحدث معه وكان يبدو عليه علامات ” الخضة ” للوهلة الأولى، لافتا أنه يوجه الشكر للقيادات الأمنية التى لم تبخل باى مجهود حتى عودة الطفل لاحضان أسرته، كما يشكر الأهالى الذين اهتموا بالأمر وكانوا يدعوا لهم مشيرا، أنه ليس لديه المعلومات الكافية عن أسباب الواقعة، ومازالت التحقيقات مستمرة .
وكان قد نجحت الأجهزة الأمنية في العثور على الطفل زياد أحمد البحيري والمختطف علي أيدي ملثمين من داخل محل تجاري بطريق الدائري “المحلة الكبرى_ المنصورة” .
وأكد المسئول الأمني، أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابته ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور علي الطفل موثق الأيدي ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.
وأشار مسئول أمني أنه تم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائي لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا .
كان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر قيام شخصين ملثمين بخطف طفل يدعى زياد أحمد البحيري مقيم بمنطقة عزبة خضر أثناء تواجده بمحل والده بالطريق الدائرى.
وظهر فى الفيديو، شخصان ملثمان، أثناء خطف الطفل داخل سيارة فضية اللون تحمل رقم 1264 وفروا هاربين، وذلك وسط حالة من الخوف والفزع من الأهالي.
تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باختطاف طفل يدعى “زياد أحمد البحيري” من قبل شخصين ملثمين في سيارة ملاكى تحمل لوحة معدنية رقمها 1264 وفروا هاربين .
وتحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق