نقابة معلمين بني سويف تجتهد لمعلميها .

المشاهدات 49
وقت القراءة:1 دقيقة, 13 ثانية
كتب / الحسيني بيومي
قال مصطفى الديب نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف،إن إجمالى قيمة القروض الحسنة للمعلمين، خلال العام الماضي 2021 وصل إلى أكثر من 600 الف جنيه، لافتا إلى أن عدد المعلمين المستفيدين من القرض الحسن الذي خصصته للنقابه وصل إلى 145 معلم على مستوى مراكز المحافظة السبع .
وأوضح نقيب المعلمين ،في تصريحات له اليوم ، أن القرض الحسن خصص لحالات الزواج الحديث، وبعض الحالات الطارئة والظروف القهرية، وذلك مراعاة للبعد الاجتماعى للمعلمين .
وأشار الديب ، إلى رفع قيمة القرض الحسن بالنقابة العامة إلى 15 ألف جنيه، لحالات الزواج الحديث شرط ألا يكون قد مر على عقد الزواج أكثر من عام، وتسدد على خمس سنوات، منوها أنه تم رفع قيمة القرض الحسن بالنقابة الفرعية ببنى سويف من مبلغ ثلاثة آلاف جنيه إلى مبلغ 10 آلاف جنيه، وتسدد على ثلاث سنوات، ولم يصبح قاصرا على حالات الزواج الحديث فقط بل امتد ليشمل بعض الحالات الطارئة للمعلم. كذلك تعاقدت نقابة المعلمين مع بعض المستشفيات ومعامل التحاليل بنسب تخفيض مختلفه للمعلم وأسرته تم التعاقد مع مستشفي بني سويف العسكري في جميع التخصصات بخصم يصل إلى ٢٥٪، ومركز العيون الدولي بنسبة تخفيض ١٥٪ للعمليات، ونسبة التخفيض في الكشف يصل إلى ٥٠٪، ومستشفى الدعوه ونسبة التخفيض تصل بها الي مابين ١٠٪ : ٢٠ ٪.
وأضاف نقيب المعلمين انه تم التعاقد أيضا مع العديد من معامل التحاليل وهم :” ألفا – البرج – المختبر – رعاية – دار الفحص – فرست لاب – جاما – مكة – طيبة – بلازما – دانه ” بخصومات تصل إلى ٥٠٪ .
نرجو من جميع المعلمين الاستفادة من الخصم والمطالبة به والخصم بالبطاقة او الكارنيه والخصم للمعلمين وأسرهم ..
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق