جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

نائب رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا يهنىء السيد الرئيس بمناسبة العام الهجري الجديد

كتب : وائل عباس
هنأ ا/ محمد على . مساعد رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب // حماة الوطن فخامة الرئيس // عبدالفتاح السيسي ، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ، والشعب المصري العظيم، متمنيا استمرار الرخاء والتنمية تحت القيادة السياسية الوطنية الحكيمة لمصر.
وصرح/ محمد على أن الوطن وهو يتذكر هذه المناسبة العظيمة، فإنه يستذكر كذلك التحديات التي يجابهها على مدى السنوات الماضية وحتى الآن تحت راية قيادته، للقضاء على الإرهاب والتطرف، والانطلاق نحو المستقبل.
واشار ا/ محمد على أن هذه المناسبة الدينية العظيمة رسالة واضحة بأن الحق ينتصر علي الشر والظلام في نهاية الأمر ، فمصر ستنتصر في حربها المعلنة من أجل التنمية الشاملة، وستحجز موعدا مع المستقبل وستدحر الإرهاب والتطرف والمؤامرة على الوطن بشكل أبدي. وسيصل الوطن إلى الجمهورية الجديدة التي يتمناها تحت راية قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.
واختتم، بأنه إذ يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، فإنه يتذكر ما أصبحت عليه مصر، من نهضة وتقدم وتنمية شاملة ومشاريع عظيمة، واقتصاد قوي يباهي بها العالم، وهو ما تحقق بفضل إرادة سياسية صلبة وقوية تعرف خطواتها جيدا.

حول كاتب البريد