مهرجان هرم الإبداع الدولي يكرم أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي

مهرجان هرم الإبداع الدولي يكرم أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي

المشاهدات 54
وقت القراءة:1 دقيقة, 48 ثانية

 

يمر على الزمان أُناس لابد وأن يقف التاريخ عند جهودهم وإنجازاتهم وعطائهم إجلالاً وتقديراً ، على إبداعاتهم وتألقهم وتميزهم … فالتكريم من أهم المحطات في الحياة ويعبر عن التقدير للتفوق ، وتزداد أهمية التكريم عندما يكون في وقته ولمن يستحقه سواء كان ضمن مناسبة عامة أم ضمن فعالية خاصة بالتكريم بحد ذاته .

فتحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم مهرجان هرم الإبداع الدولي أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة على مستوى الوطن العربي ، وذلك بحضور المستشار الدكتور محمد توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية على المنصة الرئيسية للتكريم ، وفي حضور عدد كبير من رموز المجتمع المصري والدولي من رجال السياسية والرياضة والفن وإلإعلام … وأنظار العديد من القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية المختلفة .

وكان من أبرز المكرمين الفنان إيهاب توفيق ، الشيخ محمود التهامي ، الفنانة عايدة رياض ، الفنانة سماح أنور ، الفنان محمود فارس ، الفنان مراد فكري ، المطرب محمد شاهين ، الملحن وليد سامي ، وعضو مجلس الشيوخ الأستاذ محمود فريد شرارة ، والعميد طيار محمد السني ، وسيدة الأعمال ريم مرعي ، والمؤرخ الفني د. أحمد عبد الصبور ، والمستشارهيثم شوقي ، ورجل الأعمال أحمد الدسوقي ، والإعلامية شذى شعبان ، والإعلامية مديحة عاشور ، والإعلامية نانسي المغربي ، والإعلامية خلود خالد ، هند محمد ، سلمي المشد ، علا محمد ، وملكة جمال الموضة جودي محمد ، والموديل هبة محمد ، أسماء عبد الحميد ، رانيا شعبان .

ويشار أن رئيس المهرجان أحمد يسري ، والمدير التنفيذي علي مبارك ، والداعم بقوة للشباب سمو السيخ خالد المأربي رئيس شرفي المهرجان ، ومقدم المهرجان الإعلامي هشام القاضي ، والاعلامية د. منى العمدة ، ومنظم المهرجان ومدير العلاقات العامة علي العباسي .

والجدير بالذكر أن مهرجان هرم الإبداع الدولي يقام كل عام في القاهرة وبحضور كبار الشخصيات على مستوي الوطن العربي ، حيث يتم تكريم أفضل مائة شخصية مؤثرة في الوطن العربي سنوياً … كما أن المهرجان يسلط الضوء على حياة الفنانين القدماء الذين أسعدوا الملايين من الشعوب ، وذلك من خلال تكريم أسماء الأحياء منهم وأسماء الذين رحلوا عن عالمنا ، وبما أن مصر هي المركز النابض بالحياة في صناعة الأفلام والدراما في العالم العربي ، فتاريخ مصر حافل في الأعمال السينمائية والدرامية ، كما تعتبر مصر مركز هذه القوة الناعمة في العالم العربي .

كما أنه في إطار تشجيع رواد الأعمال ، وعرض تجارب الشباب الريادية في الإستثمار الداخلي في مصر ، فإن هذا المحفل الدولي الكبير يشهد تقديم نماذج مصرية مشرفة من شباب ورواد الأعمال المصريين والعرب أمام الوفود الدولية المشاركة بالحفل ، وتكريمهم كأهم النماذج الريادية المصرية .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: