منتخب جامعة بدر يفوز بمراكز متقدمة فى مهرجان الجامعات العربية

منتخب جامعة بدر يفوز بمراكز متقدمة فى مهرجان الجامعات العربية

المشاهدات 54
وقت القراءة:1 دقيقة, 22 ثانية
أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، فوز منتخب “جامعة بدر” فى القاهرة لكرة السرعة بالمركز الرابع بالترتيب العام من بين (٢٦) جامعة وأكاديمية مشاركة فى “مهرجان الجامعات العربية”، الذى نظمته “جامعة جنوب الوادى” فى دورته الثالثة عشر فى “مدينة الغردقة” بمحافظة البحر الأحمر، بالتعاون مع الاتحاد الرياضى للجامعات، والاتحاد العربى للجامعات.. مشيراً إلى أن وفد الجامعة كان تحت إشراف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
أضاف رئيس جامعة بدر، أن بعثة الجامعة شاركت ضمن (26) جامعة “حكومية، خاصة، وأهلية”، وبإجمالى أكثر من (104) طالبا وطالبة ضمن فعاليات المسابقة، واستطاعت الطالبة ندى عبد الغفار، من “كلية الصيدلة وتصنيع الدواء” الحصول على المركز الثانى فى مسابقة الفردى لكرة السرعة، وياسمينا ياسر “كلية اللغات والترجمة” الحصول على المركز الثالث فى مسابقة السولو، بعد منافسة قوية من الطلاب المنافسين من الجامعات الأخرى.. موضحاً أن الاشتراك فى مثل هذه الفعاليات يأتى من منطلق حرص الجامعة ودعمها لكل ألوان الأنشطة داخل الحرم الجامعى؛ بما يسهم فى تحقيق إنجازات بالفعاليات الخارجية على جميع المستويات المحلية والإقليمية.
أشار الدكتور مصطفى كمال، إلى أن المنافسات التى ينظمها “الاتحاد الرياضى للجامعات”، تعد المسابقة الرياضية الأكبر فى مجال التنافس الشريف بين طلاب الجامعات المصرية والعربية بمختلف أنواعها، ويساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم الرياضية وسمات شخصياتهم.. معبراً عن سعادته بفوز منتخب الجامعة بهذه المراكز المتقدمة لإيمانه بأن الطلاب لهم دور كبير فى بناء الوطن من خلال ممارسة الأنشطة المختلفة بما يسهم فى دعم قدراتهم وتنمية مهاراتهم.. مضيفاً أن وفد الجامعة فى المسابقة كانت برئاسة ناجى عبد العزيز، مدير الأنشطة الطلابية بالجامعة، ومحمد حشيش المسئول عن النشاط الرياضى للطلاب فى الكليات، وبمشاركة الطلاب كريم ياسر، “كلية الهندسة”، وعمرو خالد،”كلية العلاج الطبيعى” بجهد مشكور مما عزز الترتيب العام
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق