جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

معهد أورام المنيا في استقبال الشناوي رئيس حقوق الإنسان

كتب : رحمه طة
كرم وفد من الحملة الوطنية لرصد ومكافحة الفساد بالجمهورية وحقوق الإنسان بقيادة الإعلامي أيمن الشناوي رئيس الحملة بالجمهورية ورئيس حقوق الانسان الدكتور ياسر عبد الجواد مدير معهد الأورام المنيا عقب زيارة أجراها علي رأس وفد حقوق الإنسان وتضمن الوفد اللواء محمد علي كامل نائب رئيس الحملة والأستاذ محمود ربيع مسئول اللجنة العليا لتقصي الحقائق وذلك علي الجهود المبذولة في العمل وإهتمامه بتطوير منظومة الخدمات الطبية داخل المعهد.
وجاء التكريم بحضور كل من الدكتور ياسر عبد الجواد مدير معهد الأورام المنيا والدكتورة هديل راضي عطا الله نائب مدير مركز أورام المنيا والأستاذة رضا القاضي مسئولة العلاقات العامة والتدريب بمعهد أورام المنيا ودار الحوار والنقاش في سياسة تفعيل استراتيجية حقوق الإنسان وكيفية محاربة ومكافحة الفساد.
وكرم الشناوي مدير معهد الأورام بالمنيا للمجهود الواضح في معهد أورام المنيا من لحظة توليه هذا المنصب وتم الحديث مع عدة مرضي وقاموا بالشكر لمدير المعهد وفريق العمل من دكاترة وفريق تمريض وأمن المستشفي.
وقد أعرب الدكتور ياسر عبدالجواد مدير معهد الأورام عن إمتنانه وسعادته بهذا التكريم قائلا بأن هذا واجبه هو وفريق العمل بالمعهد سواء من الناحية الإنسانية أو الواجب العملي والوطني لتقديم الخدمات الطبية وغيرها للمرضي مؤكدا علي الإستمرار في بذل المزيد من الجهد والتفاني من أجل خدمة المرضي كجزءمن رسالتهم الطبية.
وأعلن الإعلامي أيمن الشناوي من خلال المنصة الرسمية وهي الحملة الوطنية لرصد ومكافحة الفساد بالجمهورية بإستقبال الشكاوي والإستغاثات والطلبات وحلها مع أي مسئول وأعلن عن الرقم الساخن 01012101515

حول كاتب البريد