مصطفي رزيق ينضم لأسرة “الأنسة فرح” الجزء الخامس

المشاهدات 29
وقت القراءة:1 دقيقة, 16 ثانية

 

كتبت/ولاء مصطفى

انضم الممثل الصاعد مصطفي رزيق ، لأسرة مسلسل “الأنسة فرح” الجزء الخامس بطولة رانيا يوسف وأسماء أبو اليزيد.

وأعرب رزيق ، عن سعادته بالتعاون نجوم أبطال مسلسل”الأنسة فرح” الجزء الخامس ،مشيرًا أنه سيلعب دور صديقه الذي يشاركه في حل بعض الأزمات التي تواجه خلال أحداث العمل .

وأضاف أنه فخور بكونه ضمن كوكبة من النجوم فى المسلسل خاصة أنه حقق نجاحًا كبيرًا علي مدار أربع أجزاء وحظي بشعبية جماهيرية كبيرة.

ومن المقرر عرض الجزء الخامس للمسلسل نهاية ديسمبر الجاري، ويُعرض الموسم الرابع من المسلسل حالياً على أحد القنوات العربية.

ويعد مسلسل “الآنسة فرح” من الأعمال التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته لـ 110 حلقة وتم عرضه على مدار 3 سنوات كاملة.

وشهد الموسم الرابع الذى يعرض حالياَ عودة فرح لآدم مرة أخرى، بعدما ظهر للمرة الأولى في الموسم الثالث ليكشف لنا عن علاقة حب أولى لم تكتمل، ولكن تعود هذه العلاقة لتثير المشاكل بين فرح وشادي ، ولكن لم تسر الأمور مثلما أراد الأخير، واعترفت فرح لآدم بحبها رغم رفض ديدا وماجدة.

أما شادي وفرح فاستمرت الصراعات بينها بسبب الطريقة التي يريد كل منها تربية فريد بها، حيث اكتشفت فرح بأن فريد كان يلعب بالتابلت دون معرفتها وباتفاقه مع أبيه، لتتطور الخلافات بينهما ويتركها ويذهب إلى كارن.

يذكر أن مسلسل “الأنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق