مصطفى القصاص يكشف تفاصيل تركيب الشعر المستعار والشبكية الفرنسيه فى مصر

المشاهدات 31
وقت القراءة:1 دقيقة, 57 ثانية

 

كتبت – ولاء مصطفي

يعتبر مجال التجميل من أهم المجالات التى يهتم بيها الجميع فى الوقت الحالى .

كانت بدايه مصطفى القصاص فى مجال التجميل نابع عن حبه الشديد للمجال وخاصة مجال تصفيف الشعر وعمل بكبرا مراكز التجميل وبعد ذالك التحق بشركات التجميل المختلفه وحصل على العديد من الشهادات التى ساعدته على الظهور والإحترافيه الكامله فى مجال تصفيف الشعر .

وهذه بعض الشهادات الحاصل عليها
عام 2014 قام ب التدرب فى أكاديميه Indola.

عام 2015 عمل كمدرب فى شركه
فى مجال التجميل Elgon.

عام 2016 حصل على شهاده فى مهرجان الحب والسلام برعايه الشركه الأمريكيه فى مجال التجميل moeHair.

واستمر فى التطوير حتى سافر إلى هونج كونج و الصين وهناك بدائت رحلته فى مجال الشعر المستعار والهير إكستينشن حيث تلقى دورات عدة فى فن تركيب الشعر المستعار.

كما سافر إلى لبنان للإلتحاق بالأكاديميه اللبنانيه للتجميل وأكاديمية بيولايت بيروت .

ثم عمل على تأسيس علامه تجاريه تحمل إسمه ” القصاص” لتكون من كبرا العلامات التجاريه المتخصصه فى مجال تركيب الشعر والإكستينشن.

بعد ذلك عمل على إستيراد الشعر المستعار والشبكيه الفرنسيه من كبرا البلدان المصنعه لها مثل : (أمريكا – فرنسا-الهند – البرازيل – تركيا – إندونيسيا -الصين) عن طريق تأسيسه لشركه “القصاص” لإستيراد الإكستينشن .

وهو الآن صاحب أكبر مركز تركيب شعر مستعار وإكستينشن وشبكيه فرنسيه فى مصر.

ويؤكد أنها البديل الأقوى عن زراعه الشعر والتى جذبت أنظار كبار مشاهير العالم كحل بديل قوى وفعال و آمن عن عمليات زراعه الشعر
كما أكد أيضا أنها ليس لها أضرار جانبيه حيث أنها تسمح بمرور الماء والهواء لفروه الرأس بشكل طبيعه مما يمنع حدوث أى أضرار جلديه كما أنها تثبت عن طريق مواد لاصقه طبيه مصنوعه خصيصا للجلد البشرى أو عن طريق كليبسات لسهوله تغيرها بشكل يومي .

وهى تختلف كليا عن باروكة الشعر لأنها شعر طبيعى 100% يمكن أن تمارس به حياتك اليوميه بكل سهوله وهى أيضا تعالج مشاكل عده مثل الصلع و الصلع الوراثى أو ندبات الشعر وعلاج الثعلبه وتساقط الشعر والشعر الخفيف كما أنه يتوفر منها أنواع مثل الشعر الطويل أو القصير وأنواع شعر متنوعه مثل (أفرو هير – الويفى هير – الكيرلى هير -الليس هير – الهير لاين ) وأنواع تختلف كثافتها عن الأخرى ويمكن إستخدام أنواع مستحضرات التجميل بدون مشكله او إستخدام مصفف الشعر (الإستشوار) .

ينصح مصطفى القصاص لمن يعانون مشاكل الصلع أو من يعانون من تساقط الشعر بتركيب الشعر المستعار(الشبكيه الفرنسيه ) لأنها حل سريع وأمثل من زراعه الشعر لأنها تتيح لك إسترجاع شبابك وثقتك بنفسك ومظهرك الجذاب خلال ساعه فقط مما يؤثر إيجابا على روحك المعنويه وتأثيرك فى الآخرين.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق