آخر الأخبار الصحة

محمد عماد الدين: حقن الدهون الغير مرغوب فيها بديل للبوتكس والفيلر

المشاهدات 57
وقت القراءة:1 دقيقة, 14 ثانية
كتبت هدي العيسوي
صرح الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، بأن حقن الدهون الذاتية أصبحت العملية رقم واحد على مستوي العالم نظراً لا نها مميزاتها كثيره وتعتبر امنة ولا يوجد بها اى مخاطر وحققت نتائج مذهلة وتجارب ناجحة، كما أنها بديل آمن ودائم للبوتكس والفيلر.
وقال الدكتور محمد عماد الدين تعتمد فكرة عملية حقن الدهون الذاتية على شفط الدهون من مناطق معينة في الجسم مثل منطقة اسفل البطن والأرداف والفخذين وهي من اكثر المناطق التي تتجمع فيها الدهون وإعادة حقنها في الجسم مره أخري لذلك فهي امنه للغاية .
وأضاف الدكتور محمد عماد الدين تعتبر عملية حقن الدهون قضت على كثير من مشاكل البشرة التي كان من الصعب القضاء عليها مثل مشكلة جفاف البشرة وحب الشباب وتأخر علامات التقدم السن وإزالة التجاعيد حول منطقة العينين والفم والجبهة .
وأوضح الدكتور محمد عماد الدين تعتبر عملية حقن الدهون من العمليات السهلة والأمنه ولا يوجد لها سلبيات بالنسبة الى عمليات الحقن الأخرى مثل الفيلر ،ولكن قد يشعر المريض ببعض الألم نتيجة وخز الإبر ، ولكن يمكن التغلب عليها بواسطة بعض المسكنات ، والشعور بتنميل في الجلد لبعض الوقت ولكن يختفي تدريجياً بعد العملية .
وأكد الدكتور محمد عماد الدين تعتبر عملية حقن الدهون الذاتية وجهين لعملية واحدة حيث أنها تكون في البداية عملية لشفط الدهون الغير مرغوب فيه من احد المناطق الموجودة في الجسم لتعيد تناسق الجسم مرة أخرى، ثم يقوم بحقن الدهون التي تم استخلاصها من جسم الشخص نفسة مرة أخري في المناطق الجافة او على حسب رغبة الشخص في اختيار أماكن الحقن مثل الصدر او الأنف او الأرداف .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق