محافـظ المنوفية يتابع تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة

محافـظ المنوفية يتابع تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة

المشاهدات 35
وقت القراءة:57 ثانية

خلال اجتماع تنسيقى

محافـظ المنوفية يتابع تطبيق منظومة الاشتراطات البنائية الجديدة ويؤكد بدء المنظومة تجريبياً بقويسنا …صور

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على أنه سيتم تنفيذ منظومة الاشتراطات البنائية والتخطيطية ومنظومة التراخيص الجديدة تجريبياً بمركز ومدينة قويسنا، وذلك في إطار حرص واهتمام الدولة بمنظومة ضبط البناء وحوكمة العمران والقضاء على البناء العشوائي والحد من التلاعب بالتراخيص، جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم لمتابعة آلية تنفيذ الاشتراطات البنائية الجديدة وبحضور نائبه الأستاذ محمد موسى واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد والمستشار الهندسي للمحافظة.

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة مدى جاهزية المركز التكنولوجي بمدينة قويسنا للوقوف على تطبيق منظومة ضبط البناء وتدريب الكوادر البشرية بالمركز على تلك المنظومة الجديدة للارتقاء بمستوى العمران داخل المحافظة، ووجه محافظ المنوفية رؤساء الوحدات المحلية بضرورة المتابعة بصفة دورية لموقف استئناف تراخيص البناء طبقاً للتعليمات الصادرة وعرض تقرير يومي عن سير العمل بالمنظومة.

كما وجه محافظ المنوفية التنسيق الكامل بين المحافظة وجهاز التفتيش الفنى على أعمال البناء لسرعة الانتهاء من فحص التراخيص تمهيداً لقيام المواطنين باستئناف أعمال البناء.

هذا وقد تضمن الاجتماع استعراض تفاصيل الضوابط والاشتراطات البنائية والتخطيطية وقواعد وإجراءات استصدار رخص البناء بنطاق المحافظة، وكذا الخطوات التنفيذية لتنفيذ منظومة التراخيص الجديدة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: