جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

محافظ المنوفية يلتقى الطفلة فاطمة مريضة العظم الزجاجي ويقرر صرف مساعدة مالية وتقديم كافة أوجه الدعم لها

محافظ المنوفية يلتقى الطفلة فاطمة مريضة العظم الزجاجي ويقرر صرف مساعدة مالية وتقديم كافة أوجه الدعم لها

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية الطفلة فاطمة مريضة العظم الزجاجي البالغة من العمر خمس سنوات وذلك فور استغاثتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي  ، وعلى الفور قرر المحافظ صرف مساعدة مالية لمساعدة أسرتها فى تحمل نفقات علاجها وأعباء المعيشة الصعبة ، جاء ذلك خلال لقائه اليومى بالمواطنين بمقر مكتبه بالديوان العام للتعرف علي مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها .

كما وجه محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة لمواطن من ذوى الهمم وبحث مدى إمكانية تلبية طلبه بتوفير دراجة بخارية مخصصة لذوى الهمم لمساعدته على الحركة وذلك ضمن لقاءات رد الجميل .

هذا وقد أحال المحافظ شكوى مواطن يستأجر مخبز بلدى بقرية زوير بشبين الكوم من تعسف أحد مفتشي التموين ضده الى مدير مديرية التموين لفحص شكواه واتخاذ اللازم حيالها ، وطلب مواطنة مسنة بشبين الكوم بشأن توصيل المياه الى منزلها ومراعاة حالتها المادية والصحية إلى رئيس حي غرب لإجراء المعاينة على الطبيعة وإمكانية إدخال مياة لها.

واستمع المحافظ الى شكوى عدد من العاملين بمنظومة التخلص الآمن من النفايات بمديرية الشئون الصحية يتضررون من عدم صرف  باقي مستحقاتهم المالية الى مدير المديرية المالية للمناقشة اليوم والعرض عليه ، وطلب مواطن  بناحية ميت شهالة بمركز الشهداء يلتمس استصدار الصلاحية لقطعة أرض مبانى يمتلكها داخل الحيز العمرانى بشارع قائم بالطبيعة 7أمتار إلي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء لدراسة الموضوع  واتخاذ اللازم .

كما وجه المحافظ الادارة العامة للتخطيط العمراني والادارة العامة للتفتيش والمتابعة  بالمحافظة بالنزول فورا لفحص ومعاينة شكوى مواطن بمركز بركة السبع على الطبيعة يتضرر فيها من ادعاء جاره بوجود اشغالات ” أشجار وسلم وغرفة صرف “في الشارع الفاصل بينهما وتعديل الشارع من 4 متر بالمخطط الى 6 متر ، وبيان مدي صحة الادعاء لاتخاذ اللازم .

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية الدائم علي التفاعل مع المواطنين عن قرب لبحث شكواهم وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية .

حول كاتب البريد