جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين ويكلف المختصين بإجراءات فورية

خلال لقائه اليومى بالمواطنين

محافظ المنوفية يفحص شكاوى المواطنين ويكلف المختصين بإجراءات فورية

 

عقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية لقائه اليومى بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة وذلك ضمن سلسلة اللقاءات اليومية التي ينظمها للتعرف على طلبات وشكاوى المواطنين تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية .

حيث أمر المحافظ بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لشاب وصى على أولاد أخيه بعد وفاة والديهم بناحية ميت مسعود بشبين الكوم ، وليس لديه مصدر دخل ثابت للانفاق عليهم ، موجها جهاز المشروعات الصغيرة بالمحافظة ببحث كيفية مساعدته من خلال إقامة مشروع يمكنه من الانفاق عليهم بما يوفر حياة كريمة لهم.

كما وجه المحافظ رئيس حي غرب شبين الكوم ببحث ودراسة شكوى مواطن يتضرر من إزالة الكشك الخاص به بشارع صبري أبو علم بشبين الكوم وإيجاد بديل مناسب باعتباره مصدر دخله الوحيد .

هذا وقد تم تكليف إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بفحص شكوى مواطنة بناحية كفر أبو الحسن مركز قويسنا تتضرر من  قرار لجنة التصالح بمركز ومدينة قويسنا.

كما تضمن اللقاء تكليف محافظ المنوفية لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون هاتفيا بإزالة المخالفات والاشغالات بمدخل شارع بقرية كفر صراوة بأشمون على الفور وذلك استجابة لشكوى مواطن يتضرر من وجود إشغالات وحفر تعيقه من دخول الشارع ومنزله ، وكذلك توجيه خطاب لمدير أمن المنوفية لتمكين مواطن بقرية زنارة مركز تلا من توصيل خدمة المياه والكهرباء الى منزله باعتبارها خدمات أساسية لايمكن الاستغناء عنها ، وإحالة طلب مواطن بمرفق النقل الداخلى بالحصول على معاش مبكر نظرا لحالته الصحية الى مدير مشروع مرفق النقل الداخلى لإبداء الرأى .

حول كاتب البريد