محافظ الشرقية في الفجر يتابع الأعمال الجارية

المشاهدات 28
وقت القراءة:1 دقيقة, 40 ثانية
في ساعة مبكرة من فجر يوم الاثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه بتفقد أعمال التطوير بشارعي طلبة عويضة وأحمد إسماعيل بمنطقة القومية واللذان يشهدان أعمال متكاملة من التطوير والتجميل ورفع الكفاءة والتي بدأت من شهر ومن المقرر الإنتهاء منها في غضون شهرين قادمين وتتضمن إزالة طبقات الأسفلت القديمة والمعيبة خاصة بعد توصيل الغاز الطبيعى بالمنطقة وإزالة الجزيرة الوسطى ونقل محولات الكهرباء واكشاك التليفونات وإصلاح لبعض شبكات الصرف الصحي.
أشار المحافظ أن نسبة تنفيذ أعمال التطوير بشارعي طلبة عويضة وأحمد إسماعيل تخطت الـ ٥٠٪ حيث يتم الآن وضع طبقات الأساس وتمهيد الشارعين لأعمال الرصف ليعقبها تنفيذ الأعمال الصناعية من تركيب أعمدة كهربائية ولوحات إرشادية وأرصفة جانبية فضلاً عن توحيد إتجاه الشارعين للقادم من شارع المحافظة والمتجه إلى شارع أحمد إسماعيل وطلبة عويضة والغشام وشارع السلام ٠
يأتي هذا في إطار المشروع القومي لتطوير المدن وعواصمها وإعادة تخطيط المدينة بشكل يسمح بتحقيق انسياب وانفراجة في الحركة المرورية خاصة بعد حالات الاختناق المروري والزحام التي شهدتها المنطقة.
أوضح محافظ الشرقية أنه بالتوازي مع الأعمال الجارية بشارعي طلبة عويضة وأحمد إسماعيل سيتم تطوير الشوارع المتفرعة من هذين الشارعين فضلاً عن تطوير منطقة فلل الجامعة ومحور الرملية ليعود للمنطقة النسق الجمالي والحضاري الذي يليق بأبناء المدينة.
قدم المحافظ الشكر للعمال ومسئولي مديرية الطرق وحي أول وثان ومركز الزقازيق لاستمرارهم في تنفيذ الأعمال رغم سوء الأحوال الجوية مشدداً على ضرورة متابعه سير الأعمال بشكل يومي لنهوها في مواعيدها المقررة حسب الجدول الزمني للتنفيذ.
ناشد المحافظ أبناء المنطقة بمساعدة القائمين على أعمال التطوير بعدم إنتظار وركن السيارات في هذين الشارعين ونقل سياراتهم إلى الشوارع الجانبية وأماكن بديلة حتى يتثني الإنتهاء من أعمال الرصف وعدم عرقتله.
أكد المحافظ أن ما يتم من أعمال تطوير سيشعر به المواطن عقب الانتهاء منه مشيرا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتغيير وجه الحياة للمواطنين على النحو الذي يليق بهم.
رافق المحافظ المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية والمحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد الاباصيري رئيس حي ثان وشعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والمهندس إيهاب فودة مدير إدارة الصيانة بمديرية الطرق بالشرقية.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق