محافظ البحر الاحمر يستمع الى مطالب عددا من المواطنين خلال قيامه بجولة تفقدية للمشروعات الخدمية

المشاهدات 59
وقت القراءة:52 ثانية

البحر الأحمر /أيمن بحر

أجرى اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم جولة ميدانية، تفقد خلالها عدد من التقسيمات والشوارع والميادين بمدينة الغردقة.

وفي بداية جولته، تفقد المحافظ شارع السلام وشارع سمير زوايا ومنطقة شارع الكهف بمدينة الغردقة، وذلك للوقوف علي آخر أعمال التطوير بشارعى الكهف والسلام بالمدينة الساحلية ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف في اقرب وقت ممكن.

وحرص محافظ البحر الأحمر، خلال الجولة على الإستماع إلى مطالب عددًا من المواطنين ممن تصادف وجودهم في شارع السلام والكهف بخصوص مشكلة الورش مؤكدا لهم أنه قريبا سيتم نقل جميع الورش لمنطقة الحرفيين بالمدينة.

كما تفقد اللواء عمرو حنفي المشروعات الجارية بشارع الازهر وطريق المطار وشدد سيادته على سرعة الانتهاء من الاعمال من كافة الأعمال القائمه بهم وضرورة الالتزام بالموعد المحدد لتسليم تلك المناطق من اعمال الرصف والصرف الصحي لتحسين الصورة الذهنية والبصرية وليكون الشكل حضاري يليق بمدينة الغردقة السياحية ومظرها الجمالي.

رافقه خلال الجولة، العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ و اللواء ايهاب رأفت رئيس مدينة الغردقة واللواء ممدوح نديم رئيس حي جنوب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق