جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

محافظ البحر الأحمر : دقة تنفيذ المشروعات تأتي كأولوية في العمل

محافظ البحر الأحمر : دقة تنفيذ المشروعات تأتي كأولوية في العمل
عقد صباح اليوم الاثنين، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، اجتماعا بديوان عام المحافظة، ضم مديرية الإسكان وشركة مياة الشرب والصرف الصحي و المقاولون العرب وجهاز تعمير البحر الاحمر وشركة ارك بلان و عدد من الشركات المنفذة للمشاريع على أرض المحافظة.
كان حنفى قد استعرض مع الجهات التنفيذية، الموقف من كافة المشروعات الجارية و نسب الانتهاء من تنفيذها، حيث أكد ان أولوية دقة التنفيذ تأتي في مقدمة العمل.
و اضاف محافظ البحر الأحمر، ان خطة التطوير تشمل كافة ربوع المحافظة الساحلية من حدودها الشمالية حتى أقصى جنوبها، بما فيها المشروعات السكنية و تطوير الشواطئ و الأسواق العامة.
و شدد حنفى، على الجهات المختصة بوضع جدول زمني للتنفيذ يشمل نسب انتهاء الأعمال و المعوقات التي قد تقف أمام التنفيذ، مع العرض على المحافظ لتسيير الأعمال.
و اختتم محافظ البحر الأحمر، لقائه بالتشديد على التعامل الحازم حيال اي تقصير في الأعمال، أو أي تأخير في الإنتهاء من المشروعات.
حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر، و العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء ايهاب رافت السكرتير العام المساعد والاستاذ كمال سليمان مدير إدارة التخطيط بالديوان العام و عدد من الجهات المختصة بالمشروعات.

حول كاتب البريد