جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

محافظ إقليم البحر الأحمر يستجيب لطالبة جامعية ويعالجها علي نفقة الدولة بمدينة الغردقة

متابعه//مصطفى شوقي
استجاب اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر لمناشدات أهالي مدينة الغردقة، والتكفل بتفقات علاج الطالبة أسماء، بقيمة 300 ألف جنيه.
وكان أهالي مدينة الغردقة، ناشدو السيد محافظ البحر الأحمر بالتدخل لاستكمال مصاريف علاج الطالبة أسماء التي تعاني من فشل كلوي كلي، وتحتاج إلى عملية جراحية عاجلة لزراعة كلى.
وعلى الفور، استجاب اللواء عمرو حفني، فور علمه بالأمر وتواصل مع وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد التي قررت إجراء العملية للطالبة أسماء على نفقة الدولة، بالكامل و حتى علاج المتابعه للزرع سيتم تحمل تكلفتة.
ومن جانبه، أكد اللواء عمرو حفني، على ضرورة التمسك بروح التكافل والتعاون بين أبناء المحافظة، والتكاتف من أجل مساعدة الحالات الانسانية الطارئة، وهي طبيعة وعادة محمودة لا تنفصل عن المجتمع المصري بشكل عام، وأهالي البحر الأحمر بشكل خاص، وهي أول دعائم بناء الانسان والتكاتف المجتمعي الذي نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد محافظ البحر الأحمر، على متابعة الحالة الصحية للطالبة أسماء بشكل دوري للاطمئنان على صحتها حتى تمام الشفاء بأمر الله.
ووجه أهالي مدينة الغردقة الشكر للمحافظ على تدخله العاجل، مؤكدين من خلاص صفحات التواصل الاجتماعي على أن اللواء عمرو حفني صاحب مواقف مشهودة وقرارات انسانية نبيلة في مثل هذه الحالات.

حول كاتب البريد