آخر الأخبار منوعات

ماجد طوبيا ينظم حفل تكريم لأعضاء منتدى شباب نجع حمادي الأول

المشاهدات 55
وقت القراءة:2 دقيقة, 2 ثانية
نظم مساء امس الأربعاء رجل الأعمال النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب السابق، إحتفالية تكريم لأعضاء منتدى شباب نجع حمادي الأول، وذلك تقديرًا لهم لما قامو به من عظيم الجهد والاخلاص وصادق التعاون لنجاح المنتدى مما جعل من هذا الحدث عرس ثقافي إجتماعي في شمال محافظة قنا، بحضور الأستاذ عبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي والمهندس صلاح سليم، والدكتور سمير عبدالغني المنسق العام للمنتدى.
كما تم تكريم أعضاء حزب حماة الوطن السابقين بنجع حمادي على مجهوداتهم في أمانة الحزب، والنهوض بالمجتمع النجعاوي سياسياً وثقافياً واجتماعياً في مختلف المجالات، خلال تواجدهم بالحزب في الخمس سنوات السابقة.
وأكد رجل الأعمال ماجد طوبيا على استمراره ودعمه الكامل في إعداد وتأهيل الشباب لتولي المناصب القيادية، والقيام بفتح ملفات تهم المجتمع وتساهم في وجود أفق جديد، وطرح أفكار إبداعية من شأنها أن تخلق جوا صحيًا مناسبًا، وجعل الشاب يفكر وبشكل جماعي “داخل فريق عمل” في إيجاد حلول صحيحة، وخلق جو صحي من النقاش والاستماع إلى الرأي والرأي الآخر، وتدريب الشباب على كيفية التدرج في حل المشكلات ووضعها على طريق التنفيذ العملي.
وأشاد عبداللاه خبير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي بدور شباب منتدى نجع حمادي، تجاه وطنهَم وسعيهم الدائم في المساهمة للنهوض بمختلف الخدمات العامة، بجانب دورهم البارز في تطوير مجتمعهم ثقافياً وفكرياً ومجتمعياً، وبدورهم الواضح في الوقوف بجانب مؤسسات الدولة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، من خلال المبادرات التي قامو بها لتعقيم وتطهير مختلف المؤسسات العامة والميادين بنجع حمادي للحد من انتشار فيروس كورونا.
وأشار عبداللاه خبير على ضرورة إلتزام الشباب بتحرى الدقة في مختلف المعلومات المتداولة في كافة المجالات بشبكات التواصل الإجتماعي “فيسبوك” لكي لا يتم الإيقاع بهم وتشويش فكرهم.
وكانت تتضمن أهداف المنتدى الذي تم إنعقاده في الفترة من 4 الى 6 مارس السابق بحضور اللواء طيار أ.ح أشرف الداودى محافظ قنا، إعداد مجتمع أفضل بعيد عن السلبيات به أفكار حديثة إبداعية، واعتناق فكر التحديث ولكن للأفضل من أجل بلد إيجابي متطور، والوقوف على إمكانيات ذوي الهمم وتنمية مهاراتهم، وإعمال العقل والتفكير في إيجاد حلول من شأنها رفع شأن الوطن.
وصرح الدكتور سمير عبد الغني المنسق العام للمنتدى بإن 30 ٪ من أهداف المنتدى تحققت والمتبقي 70٪ سوف يتم تحقيقها خلال الأيام المقبلة بنفس فكر وشباب المنتدى الواعي والمحب لوطنه مؤكدًا أن المنتدى مستمر في العمل وتنظيم الفعاليات.
وأضاف طوبيا، “نرجوا من المولى عز وجل أن يوفق شبابنا الى ما فيه الخير والرشاد، وتحقيق حلم أبناء وطننا الحبيب في الوصول الى غدا مشرق، تنعم فيه بلادنا بالخير والرخاء، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية”
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق