كاميليا عاصم: الكارديجان الاحل الأمثل للمحجبات في الصيف

كاميليا عاصم: الكارديجان الاحل الأمثل للمحجبات في الصيف

المشاهدات 91
وقت القراءة:1 دقيقة, 18 ثانية

سامح علي

في الصيف تعاني الكثير من المحجبات في تنسيق ملابسهم، حيث عليهم تحقيق المعادلة الصعبة من ارتداء ملابس مريحة وفي نفس الوقت ملائمة لحرارة الجو، حيث ترغب كل سيدة وفتاة في الظهور بأفضل إطلالة لها كل يوم.

وتقول الفاشون بلوجر كاميليا عاصم أن تنسيق ملابس المحجبات لم يصبح صعب مثل الماضي، ومن القطع الصيفية التي لا يجب أن تخلو خزانة ملابس أي بنت أو سيدة منها هو الكارديجان، الذي يمكن تنسيقه بأكثر من طريقة ليعطي إطلالات متعددة مميزة.

وأضافت أن مثلا عند ارتداء فستان يمكن تنسيقه بسهولة مع كارديجان صيفي وحذاء أنيق، وللظهور بإطلالة بسيطة وأنيقة يمكنكِ ارتداء الكارديجان ووضع الحزام حول الخصر.

وأضافت الفاشون بلوجر كاميليا عاصم، أن الكارديجان سادة من الحرير أو القطن الخالص يمكن إرتداؤه مع تي شيرت مطبع بالنقوش إذا كنتِ ترغبين في ارتداء الكارديجان السادة.

وأوضحت الفاشون بلوجر أن الكارديجان الصيفي يمكن إرتداؤه مع الجمبسوت الجينز للظهور بلوك مميز ومختلف ومريح أيضًا.

وأكدت إنه بدلاً من ارتداء القمصان التقليدية تحت السترات يمكنك ارتداء الكارديجان مع قميص جينز وتركه بالخارج أو إدخال القميص في البنطلون.

وأوضحت كاميليا عاصم، أنه يمكن إرتداء الكارديجان المنفوش لأنه موضة هذا العام ويمنحك طلّة مُلفتة ومميزة، كذلك الكارديجان المقلم المنفوش يمكن إرتدائه خاصة إذا كنتِ من النحيفات لأن هذا الموديل يعطيكِ مظهر أعرض وهو مناسب لفصل الصيف.

وأكدت الفاشون بلوجر إنه يمكن تنسيق الكارديجان القطن مع بنطلون جينز وسكارف عريض، أو إرتداء الكارديجان القصير لما له من مظهر مختلف، يمكنكِ إرتدائه مع فستان أو بنطلون من الجينز واختاري اللون الفاتح منه.

وأشارت إلى أنه يمكن ارتداء البنطلون أو التنورة مع الكارديجان الطويل وربطه بحزام الخصر، لإعطاء مظهر وإطلالة أنيقة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق