كارفور تستقبل شهر رمضان المبارك بعروض مميزة

كارفور تستقبل شهر رمضان المبارك بعروض مميزة

المشاهدات 74
وقت القراءة:1 دقيقة, 39 ثانية

 

كتبت هدي العيسوي
أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن انطلاق حملتها الرمضانية للعام 2021 “لنحتفل معًا”/ “معاً في الخير”، الأمر الذي يتناغم مع موقعها كشريك محلي موثوق به يعمل على دعم نمو وازدهار المجتمعات التي تعمل فيها. وتحرص كارفور مصر، على تكريس جهودها للحفاظ على تقاليد وشعائر ومعاني رمضان من خلال إتاحة الفرصة أمام عملائها للقيام بدورهم ومسؤوليتهم الاجتماعية في مساعدة المحتاجين، وفي الوقت نفسه الاستفادة من العروض والتخفيضات الخاصة بالشهر الفضيل لتحقيق أسعد اللحظات مع بعضهم البعض مع المحافظة على التباعد الاجتماعي الآمن.

وتحرص كارفور مصر، على توفير تجربة استثنائية خلال شهر رمضان، وتقدم لعملائها المكونات الطازجة ومجموعة واسعة من المنتجات الغذائية والحاجات المنزليّة بأفضل الأسعار. وتطلق سلسلة من العروض الترويجية التي تشمل جميع المنتجات الضرورية في رمضان، بما في ذلك خصومات بنسبة 19% على كل من اللحوم المستوردة وخصومات بنسبة 13% على الأجبان لتصبح بسعر 99 جنيها للكيلو، إلى جانب العروض على منتجات “ياميش رمضان”، تتخطى 30%. بالإضافة إلى توفير جميع الإكسسوارات الضرورية لزينة المنازل واستقبال الشهر الكريم بالاحتفال والترحيب بشكلٍ مميز. كما تقدم كارفور مصر مجموعة كبيرة من الهدايا المتنوعة لكل أفراد العائلة.

وتلتزم كارفور مصر، بمواصلة الدعم وتوفير المساعدة للمجتمعات التي تعمل فيها، حيث بدأت هذا العام شراكة جديدة مع بنك الطعام المصري لتوفير وجبات تكفي 400 أسرة مصرية، أي ما يقرب من ألفين فرد، من خلال مبادرتها الشهيرة “اتبرع بباقي الفكة”. بالإضافة إلى ذلك، توفر كارفور أيضاً الفرصة لعملائها عبر الانترنت، للمساهمة في حملة التبرع الخاصة بالصناديق الرمضانية المعبأة مسبقاً، حيث يمكن لعملاء كارفور مصر التبرع عبر الإنترنت بدءاً من 5 جنيهات مصرية، وستعمل على الاستفادة من هذه التبرعات في تجهيز صناديق رمضانية تحتوي كل المستلزمات الغذائية الأساسية، وسيتولى بنك الطعام المصري مهمة توزيعها لمن هم في حاجة إليها في جميع أنحاء مصر.

وتواصل كارفور في جهودها لإرساء المعايير لتحقيق الاستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط، حيث تحرص على توفير الفرصة أمام العملاء لدعم المزارعين المحليين والموردين، من خلال تأمين الفواكه والخضراوات الطازجة المحلية الصنع في جميع فروعها في مصر بأسعار تنافسية طوال شهر رمضان.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق