قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

المشاهدات 55
وقت القراءة:1 دقيقة, 24 ثانية
موجات متتالية من الكوارث تعرض لها الوطن فى اليومين الماضيين .
اولها جنوح السفينة البنمية ونجاح هيئة قناة السويس في السيطرة على الموقف . والذى كان ممكن أن يؤدى إلى شلل فى حركة التجارة العالمي وخاصة البترول وسعره . وربما يحاول أن يعرض أعداء الوطن البدائل الجديدة للقناة كخط عسقلان الذى تحاول إسرائيل إنشاؤه كبديل لقناة السويس . أو خط الأنابيب الذى تقوم بتنفيذه مع الإمارات .
حادثة قطارى سوهاج والتى اوجعت معظم شعب مصر وذكرته بالحوادث السالفة . ولعب على هذا أعداء الوطن من الأخوان ومريديهم لأظهار مصر في عهد الرئيس السيسي بالدولة المستهترة والتى لا تقيم وزنا لأرواح مواطنيها .
والتى أجد فيها شبهة العمد ووجود أهمال لا يمكن أنكاره .
ثم حادثة سقوط مبنى جسر السويس السكنى والذى راح ضحيته الكثير . وكان سقوطه لوجود مصنع ملابس لوافد سورى الجنسية والذى أزال بعض العمدان للتوسعة . أرى فيها أنها حادثة مدبرة وليست مجرد صدفة .
وبعض الحرائق التى قد تبدو حوادث عابرة نتعرض لها يوميا . ولكن فى مثل هذا التوقيت . فله مدلول على أن زعزعة الاستقرار من الداخل عمل مدبر الغرض منه بث الفتنة وتخويف الشعب وأبعاده عن قيادته .
ولكن كل هذا لم يذ الشعب المصري إلا أصرارا وعزيمة وحماس على المواصلة خلف قيادة وطنية مخلصة وحكيمة .
ويجب إلا ننسى أن أزالة سد النهضة قد أقترب موعدها . ويالها من بورصة وفرصة لتحقيق مكاسب لدول كثيرة في حالة أعلان مصر الحرب على أى طرف كان . فمصر هى المحور والقوة وصمام الأمان للشرق الأوسط ككل وهى أحدى القوى العالمية التى لا يستهان بها . خاصة بعد قيادة سيادة الرئيس// عبدالفتاح السيسي .
وجب علي أن أقول لكل شعب مصر ( أنتبهوا أيها السادة ) فنحن نخوض حربا ليست بالسهلة ولا العادية .
يجب عليكم الألتفاف حول قيادتكم الرشيدة وعدم السماح بشق الصف أو البلبلة فى ساعات الحرب .
حفظ الله مصر رئيسا وجيشا وشعبا
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: