فتح الرحلات الجوية بين ألمانيا وكوبا عن طريق المشغل الألماني FTI العالميه

المشاهدات 501
وقت القراءة:1 دقيقة, 5 ثانية
أعلنت مجموعة السياحة الألمانية FTI عن المزيد من العروض لوجهات البحر الكاريبي وبسبب الافتتاح في 15 نوفمبر ، فقد ضمت كوبا بالفعل. كل هذا بسبب الطلب المتزايد من السياحة الألمانية إلى الوجهة الكوبية. تتعامل FTI مع كل من الاتصالات الجوية والصفقات الفندقية لعملائها.
وقد عادت منطقة البحر الكاريبي حيث لم يكن الوصول إلى وجهات الأحلام مثل جامايكا أسهل من أي وقت مضى ؛ في جمهورية الدومينيكان ، وقد قام المشغل الألماني FTI بتوسيع محفظته بشكل كبير لموسم الشتاء.
وفقًا لهذا التقرير ، تم إدراج كوبا مرة أخرى في كتالوج المجموعة الألمانية. أدى الافتتاح المرتقب للحدود بعد الأزمة الصحية في هذه الوجهة الكاريبية إلى أن تقدم FTI مرة أخرى رحلات ذهاب وإياب بين ألمانيا والجزيرة. ستكون Condor أو Eurowings هي شركات الطيران المختارة ، على الرغم من أن الأولى هي التي ترتبط عادةً بالجزيره.
لدى المجموعة حتى الآن مجموعة واسعة من الرحلات: خمس رحلات أسبوعية من فرانكفورت (ألمانيا) إلى بونتا كانا (جمهورية الدومينيكان) بمساعدة كوندور ويورووينجز ديسكفر ؛ ثلاث رحلات أسبوعية من دوسلدورف (ألمانيا) إلى بونتا كانا أيضًا مع كوندور وأخيراً مرتين في الأسبوع من ميونيخ.
بفضل وفرة الوصلات الهوائية ومعدل التطعيم الجيد والظروف الجوية المثلى ، أصبحت جمهورية الدومينيكان محجوزة أكثر من أي وقت مضى من ألمانيا. على سبيل المثال ، وسعت شركة FTI من اختيارها للفنادق متعددة الأوجه مع أكثر من اثني عشر منتجعًا جديدًا هناك.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق