جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

عائشة سينغ تقول ما الخطأ في لعب دور أم شابة على الشاشة؟ ليس لدي أي مشكلة

وليدمحمد
الفنانه الهنديه عائشة سينغ التي يتم مشاهدتها حاليًا في مسلسل حبيتي من تكون المذاع علي قناتي ستار بلس الهنديه وامبسي بوليود العربيه تتحدث كيف انتهت تلك الأيام عندما واجهت الممثلة مشاكل في لعب دور أم شابة على الشاشة في العرض شخصيتهاساي فقدت طفلها قبل بضعة أسابيع وهي الآن جاهزة لإنجاب طفل من خلال تأجير الأرحام. بينما تلعب عائشة دور الممثلة الرئيسية نيل بهات يلعب دور الممثل الرئيسي وزوجها فيرات شوهان في العرض.
تقول عائشة: “هذا هو أول عرض لي كممثلة رئيسية وكنت دائمًا منفتحة على تمثيل أي نوع من الأدوار قد أكون صغيرة ولكن إذا كان لعب دور الام جزءًا جوهريًا من السيناريو فلا مشكلة المسار الحالي يدور حول تأجير الأرحام. ليس لدي أي فكرة عن كيفية المضي قدمًا في المستقبل. ”
عائشة هي في الأصل من ولاية أجرا ، ولكن في العرض تلعب دور فتاة من ولاية ماهاراشترا اسألها عما إذا كان عليها الاستعداد للدخول في مظهر الشخصية فتقول “لقد شاهدت العديد من الأفلام الماراثية قبل العمل في العرض وتفاعلي مع بعض الممثلين المشاركين معي مثل كيشوري شاهين ساعدني أيضًا في تشرب ثقافة ماهاراشترا علاوة على ذلك لقد عشت في مومباي لفترة طويلة جدًا الآن ، لذا لم يكن لعب دور ماهاراشترا صعبًا للغاية اعتدت على الانغماس باستمرار في محادثة جيدة حول الطعام والأذواق والتفضيلات حول ثقافة ماهاراشترا ، وهكذا تعلمت الكثير من الأشياء

حول كاتب البريد