جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

شيما البربري تعلن عن تناول اخبار رواد الأعمال بمجلة Moivo

كتبت هدي العيسوي

تعتبر Moivo واحدة من أهم المجلات المتنوعة الأجنبية المتهمة بأخبار رجال الأعمال والشخصيات السياسية والعامة والمشاهير والعاملين في مجال الفنادق والمطاعم الكبري والسياحة الداخلية والخارجية والاقتصاد والفن والفنانين.

كما أشارت شيما البربري الي تخصيص بعض ابواب المجلة لتناول قصص المؤثرين في مجال ريادة الأعمال لتكون ملهمة للطامحين في تحقيق إنجازات في هذا المجال من الشباب العربي والاجنبي.
تقول شيما البربري مؤسسة و مالكة مجلة “Moivo”، ان المجلة واحدة من احدث الاصدارات الأجنبية المهتمة بكل ما يهم عالم المشاهير من اخبار بالإضافة إلي عمل لقاءات وجلسات تصوير بمساعدة فريق عمل شامل متخصص كلا في مجاله.

أضافت شيما البربري أن مطالعة اخبار المشاهير هواية مفضلة لدى الناس و تجعلهم دائما في شغف لمتابعة كل جديد فيها على الصعيد العالمي.
أضافت شيما البربري أنها اختارت فريق عمل من المحررين والكتاب علي درجة كبيرة من الوعي والثقافة بجانب مهارة التواصل باللغات الأجنبية، لتكون Moivo رائدة العمل الصحفي.

واهتم فريف عمل Moivo الصحفي بعمل أكثر من حوار وتقارير صحفية لعدد من الشخصيات العامة والكروية المؤثرين علي الصعيد العالمي منهم الكابتن محمد صلاح ورجل الأعمال نجيب ساويرس ورجل الأعمال حسن المرشدي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وعدد من نجوم التمثيل والغناء علي المستوي العربي والعالمي.

حول كاتب البريد