شركه السياحه Jet2holidays وشركة الطيران الشقيقة Jet2.com تطرح برامج الصيف لعام 2023 للبيع

المشاهدات 275
وقت القراءة:1 دقيقة, 16 ثانية
تأتي إضافة العطلات والرحلات الجوية من القواعد الثلاث بعد أسبوع من إطلاق الشركة لبرنامج صيف 2023 من ست قواعد – مما يعني أن تسعًا من قواعدها العشر في المملكة المتحدة معروضة للبيع في الصيف المقبل.
تظهر الوجهات عبر البحر الأبيض المتوسط ​​وجزر الكناري في البرنامج ، مع توفر البر الرئيسي لإسبانيا وجزر البليار واليونان وتركيا وإيطاليا وقبرص وكرواتيا والبرتغال للحجز.
هناك أكثر من 170 رحلة أسبوعية إلى جزر الكناري ، وأكثر من 180 رحلة أسبوعية إلى جزر البليار ، وأكثر من 200 رحلة أسبوعية إلى 14 وجهة يونانية وحوالي 150 رحلة أسبوعية إلى تركيا خلال أوقات الذروة.
من المتوقع الإعلان عن مزيد من الإعلانات في صيف 2023 خلال الأسابيع المقبلة.
قال ستيف هيبي ، الرئيس التنفيذي لشركة Jet2: “بعد الاستجابة الإيجابية لظهور ست قواعد بريطانية للبيع في وقت أبكر من أي وقت مضى الأسبوع الماضي ، يسعدنا أن نضيف إدنبرة وغلاسكو ونيوكاسل أيضًا.
“نحن نعلم أن العملاء يريدون شيئًا يتطلعون إليه أكثر من أي وقت مضى ، ولهذا السبب نعرض برنامجنا المثير للشمس الصيفي 2023 للبيع الآن.”
وأضاف هيبي: “لا يمنح هذا البرنامج العملاء ووكلاء السفر المستقلين فقط فرصة للمضي قدمًا والحجز مبكرًا ، ولكنه يمنحهم خيارات ومرونة منقطعة النظير.
بصفتنا شركة طيران رائدة ومشغل رحلات إلى العديد من الوجهات الترفيهية عبر البحر الأبيض المتوسط ​​وجزر الكناري ، فإننا ندير برنامج طيران ضخمًا يجعل العميل يتحكم في مدة إجازته.
“نحن نعلم أن هذه المرونة ، إلى جانب حقيقة أنهم يعلمون أنهم يحجزون رحلات طيران وعطلات محمية Atol مع شركة يمكنهم الوثوق بها ، ستجعل برنامجنا الصيفي 2023 نجاحًا هائلاً مع العملاء ووكلاء السفر المستقلين.”
Happy
Happy
100 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق