جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

سيدات هوكي الشرقية يفوزن بكأس مصر للمرة الخامسة

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لاعبات فريق هوكي الشرقية (سيدات) بنادي الشرقية الرياضي لفوزهن ببطولة كأس مصر وذلك للمرة الخامسة في تاريخ النادي ليضاف هذا الإنجاز الكبير لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية، والفوز في البطولات القارية والعالمية.
أكد محافظ الشرقية علي أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلي أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلي الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة .
من جانبه أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزاره الشباب والرياضة أن لاعبات فريق نادي الشرقية للهوكي ( سيدات) حصلن على بطولة كأس مصر بعد الفوز علي فريق نادي الشرقية للدخان في المباراة النهائية التي جمعت بينهما علي ملعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي بمحافظة القاهرة.
أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن المباراة النهائية اتسمت بالندية والقوة وأحرزت اللاعبات أميرة صلاح وإسراء رمضان وهاجر مصطفي أهداف الفوز واستطاع الفريق الحصول علي لقب بطولة كأس مصر لهوكي السيدات.

حول كاتب البريد