سعاد حسني مازالت أيقونة الفن الأستعراضى فى الوطن العربى

سعاد حسني مازالت أيقونة الفن الأستعراضى فى الوطن العربى

المشاهدات 46
وقت القراءة:1 دقيقة, 8 ثانية
صرحت النجمة الصاعدة الفنانة // جهاد خالد .. أن العملاقة الراحلة // سعاد حسني … مازالت هى أيقونة الفن الأستعراضى فى الوطن العربى ومنذ رحيلها حتى الآن لم تستطع اى نجمة في الوطن العربي سد الفراغ الذى تركته العملاقة الكبيرة . رغم ما مر به الفن الأستعراضى من نجمات أستطاعوا أن يتركوا بصمة واضحة وأثروا بشكل كبير في المشاهد العربى كالمبدعة // نيللى … والرائعة الجميلة // شريهان . واللتان كانت أمتداد جميلا للفن الأستعراضى وخاصة ببصمتهما الواضحة من خلال فوازير رمضان وما قدماه فيها من استعراض راقى بدون اى أسفاف أو سفور يخجل منه المشاهد والأسرة العربية .
والفنانة // جهاد خالد… من مواليد الإسكندرية وبدأت مشوارها الفنى من خلال فرق جامعة الإسكندرية . والتحقت بالعديد من الفرق التمثيلية والأستعراضية . وتتطلع أن تعيد الفن التمثيلى الأستعراضى من خلال عمل فنى كفوازير رمضان ولكن بشكل جديد .
وتبدء الفترة القادمة فى الأشتراك فى بعض الأعمال الفنية لأحدى القنوات الخليجية . والتحضيرات لعمل فنى استعراضى شبيه ببرامج ( التوك شو ) ذو طابع كوميدى يعرض قريبا على أحدى القنوات الفضائية المصرية .
وتمتلك جهاد كاريزما تمثيلية عالية . ووجه جذاب يتسم بالأنوثة والجمال وخفة الدم . طموحة وتعشق الفن وتهتم بخطوط الموضة والازياء .
وعند سؤالها عن الفن العربى بصفة عامة . صرحت بأن القاهره هى هوليود الشرق رغم البصمات الفنية اللبنانية والسورية والخليجية ولدول وفنانى المغرب العربى . لكن تظل مصر وما تملكه من تقنيات فنية ومواهب وجمهور . هى عاصمة الفن فى الشرق الأوسط .
أطيب التمنيات القلبية للفنانة الشابة // جهاد خالد … فى بداية أنطلاقاتها الفنية .
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق