” زلزال كاش” برنامج رمضاني يقدمة النجم علاء زلزالي من دمشق عبر سما الفضائية

” زلزال كاش” برنامج رمضاني يقدمة النجم علاء زلزالي من دمشق عبر سما الفضائية

المشاهدات 64
وقت القراءة:1 دقيقة, 20 ثانية
اختار النجم اللبناني علاء زلزلي، قضاء شهر رمضان المبارك في العاصمة السورية “دمشق”، من خلال تقديم برنامج مسابقات مشتق من اسمه “زلزال الكاش” على قناة “سما” الفضائية.
كما يستعد لإحياء حفلين بدبي أولي وثانى أيام عيد الفطر المبارك.
حيث يقوم النجم اللبنانى علاء زلزلى خلال هذا الموسم الرمضانى بتقديم برنامج مسابقات جديد يحمل عنوان “زلزال الكاش” و الذى يقدمه داخل العاصمة السورية “دمشق” عبر قناة سما الفضائية.
والذى يتم تصويره في استديو داخلي يتضمن فرقة موسيقية ،وشاشات عرض مميزة يتم استخدامها خلال التحدي واللعب مع المشتركين مباشرة على الهواء.
برنامج “زلزال الكاش” ينتمى إلى نوعية برامج المسابقات الترفيهيه،وحقق نجاحاً كبيراً بعد عرض الحلقات الأولى منه و تفاعل معه الجمهور.
ويستعد لإحياء حفلين بدبي اولى وثانى أيام عيد الفطر المبارك.
يذكر أن النجم علاء زلزلي من المطربين المميزين، وسبق أن قدم العديد من الاعمال الرومانسية والوطنية، كما أن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة كانت قد اختارته ليشارك بمسلسلها “وجه القمر”، إلا أن تواجده حينها بأمريكا كان سبباً فى عدم مشاركته بالعمل ليحل مكانه الفنان الراحل وائل نور،وطرح مؤخراً اغنية “بيروت” التي غناها ولحنها عقب انفجار مرفأ بيروت الذي دمر المدينة.
علاء زلزلي مغنٍ وملحنٌ وممثلٌ لبناني شهير تميز بالتفرد بالشكل والأسلوب والجرأة في الغناء بالإضافة لاهتمامه بتغيير شكله وقصة شعره وحركاته على المسرح، مما منحه شهرةً أكبر ومعجبين أكثر. بدأ مسيرته الفنية في سنٍ صغيرة وتلقى دعمًا كبيرًا من والدته.
وقد منحه المخرج سيمون أسمر لقب “نجم الشباب” كما حاز على ألقاب عدة منها ” روح الهوى والشباب”، و” ملك المسرح”، و” الزلزال”، وفي رصيده عددٌ كبيرٌ من الألبومات الغنائية الناجحة، والأغاني المنفردة التي حققت شهرةً واسعةً على مستوى العالم العربي.
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
100 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: