جريدة مرايا
رياضة

الإنتاج الحربي يتقدم على الأهلي بهدف دون مقابل في الشوط الأول


 

أحمد إمام

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، التي تقام اليوم على استاد الأهلي الجديد بمدينة السلام، بتقدم الإنتاج بهدف نظيف، في إطار مسابقة الدوري الممتاز.

بدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:
محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي «أفشة» وجونيور أجايي ومروان محسن.
بدأت المباراة بفرصة خطيرة لفريق الإنتاج، حيث نجح محمود متولي مدافع الأهلي في إنقاذ هدف مؤكد للمنافس بعد إخراجه الكرة من على خط المرمى.

بدأ بعدها لاعبو الأهلي في شن هجمات متتالية على مرمى أحمد يحيى، حارس مرمى الإنتاج الحربي، حيث يسدد مروان محسن مهاجم الأهلي، تسديدة قوية في الدقيقة 11 تمر بجوار مرمى الفريق المنافس.
ويتبادل علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، الكرة مع جونيور أجايي في الدقيقة 14، لينفرد معلول بمواجهة المرمى، ويسدد الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 16 يطلق محمود عاشور، حكم المباراة، صافرته محتسبًا ضربة جزاء للأهلي بعد قرار حكم «Var»، ليتصدى لها علي معلول ويسددها فوق العارضة في الدقيقة ١٨، لتستمر النتيجة سلبية بين الفريقين.

وينحصر اللعب في منتصف الملعب، وسط محاولات مستمرة من جانب لاعبي الأهلي لإدراك هدف التقدم، حيث استمرت انطلاقات محمد مجدي «أفشة» وجونيور أجايي وجيرالدو، وسط تحركات مستمرة من مروان محسن.

وفي الدقيقة ٢٩ ينجح أحمد عفيفي، لاعب الإنتاج، في إحراز الهدف الأول بعد انفراد بمحمد الشناوي، حيث احتسب الهدف بعد قرار «Var» بصحته بعد صافرة حكم المباراة في البداية باحتساب الكرة تسللا، قبل قرار جهاد جريشة حكم «Var» بصحة الهدف.
ويحصل مروان محسن، مهاجم الأهلي، على الكارت الأصفر، بعد تدخله القوي مع مدافع الإنتاج الحربي.

وينشط لاعبو الأهلي بحثًا عن هدف التعادل وسط تعليمات فنية مستمرة من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، للاعبيه من أجل تعديل النتيجة.
وتصل الكرة إلى «أفشة» في الدقيقة ٣٤، الذي يقوم بتمريرها إلى مروان محسن، الذي يسددها أعلى مرمى أحمد يحيى حارس الإنتاج الحربي.
ويسدد «أفشة» من جديد في الدقيقة ٣٤ ويلتقطها حارس الإنتاج الحربي على مرتين، في واحدة من فرص الأهلي في الشوط الأول.

وفي الدقيقة ٣٨ ينطلق أجايي ويمرر الكرة إلى علي معلول، الذي يرسل عرضية نموذجية إلى مروان محسن داخل منطقة الجزاء، يحولها الأخير برأسه تمر بجوار مرمى الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة ٤١ يتصدى محمد مجدي «أفشة» لضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، يسددها قوية ويحولها حارس الإنتاج الحربي إلى ضربة ركنية.
ويضغط الأهلي ويسدد أليو ديانج تسديدة قوية يتصدى لها مجددًا حارس الإنتاج الحربي.
وتستمر محاولات لاعبي الأهلي لتعديل النتيجة وإدراك هدف التعادل، ولكن ينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف نظيف.


 


مقالات ذات صلة

اهداف مباراة الزمالك وانبي اليوم

جريدة مرايا

صالات المقاصة يواجة منتخب ليبيا وديا.. غدا

جريدة مرايا

بث مباشر مباراة ارسنال وتشيلسي

جريدة مرايا

نشكركم علي المشاركة