رفع درجة الاستعداد بالمحافظات لمواجهة الطقس السيء وسقوط الأمطار

المشاهدات 26
وقت القراءة:57 ثانية

كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم
فى إطار متابعة وزارة التنمية المحلية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية بوجود حالة من الطقس السيء وسقوط الأمطار على عدد من محافظات الجمهورية قال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أن تقرير غرفة العمليات بالوزارة أشار الى تعطل الدراسة اليوم السبت فى محافظات الغربية وكفر الشيخ والدقهلية والإسكندرية ويتم اليوم استكمال رفع تراكمات مياه الأمطار فى محافظات بنى سويف وكفر الشيخ والدقهلية والقليوبية والسويس ودمياط والتى شهدت مساء أمس سقوط أمطار غزيرة .
أشار التقرير إلى انقطاع الكهرباء أمس على مركز ومدينة سقارة بسبب سقوط بعض أسلاك كهرباء الجهد المتوسط وتم اصلاحها الساعة ٩ مساء أمس كما تعرضت محطة المياه الرئيسية بأشمنت بمركز ناصر بنى سويف إلى انقطاع الكهرباء و تم الإصلاح.
أكد اللواء محمود شعراوى استمرار رفع درجة الإستعداد على كافة المحافظات والتنسيق بين الوحدات المحلية و شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمجابهة الطقس المتوقع على أغلب المحافظات.
كما وجه اللواء محمود شعراوى غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار متابعة تطورات الوضع بالمحافظات على مدار الساعة لسرعة التعامل مع أية أحداث طارئة بالتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بمجلس الوزراء مشددا على ضرورة تواجد رؤساء الأحياء والمدن والمراكز ميدانياً ومتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق