رئيس مدينة يعقد إجتماعاً تنسيقياً لمناقشة آلية تنفيذ مد شبكات الغاز الطبيعي بأحياء مدينة سفاجا

المشاهدات 158
وقت القراءة:55 ثانية

البحر الأحمر /أيمن بحر

استقبل اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، امس  الخميس، فريق من الشركة الغاز الطبيعي، ضم كلا من المهندس نصر خليفة، مدير شركة الغاز بالبحر الأحمر والمهندس علاء عبد الصادق؛ لمناقشة و دراسة تقييم الآثار البيئية والاجتماعية بمناطق مسار خطوط وشبكة الغاز داخل نطاق مدينة سفاجا.

أوضح رئيس المدينة، أن الفريق أجرى مسحا بيئيا مصورا لمسارات خطوط الغاز ومحطات تخفيض الضغط ومناطق تجمع المخلفات، بالإضافة إلى مقابلات مع ممثلي الجهات الحكومية والمجتمع المدني.

وأكد « شعبان»، على تقديم كل أوجه الدعم اللوجستي للمشروع لأهميته لمواطني سفاجا، وإزالة كافة المعوقات التي تواجه المشروع لأنه من المشروعات القومية المهمة والعاجلة ذات النفع العام التي تخدم المواطنين.

وأشار رئيس المدينة، إلي أن الفترة القادمة سوف تشهد سلسلة من الاجتماعات بين الوحدة المحلية وقيادات الشركات المنفذة لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي بالمدينة، لمناقشة العمل لتركيب خطوط الغاز بشوارع المدينة وقراها بمعرفة« شركة طاقة» المنفذة للمشروع.

وشدد« شعبان» على أنه سوف يتم التنسيق الكامل مع الشركة المنفذة للمشروع والمسئولة عن مد وتوصيل شبكات الغاز الطبيعي، و جميع الجهات والمرافق لتفادي أي أخطاء تضر بالمرافق العامة سواء أكانت المياه أو الكهرباء أو الصرف أو التليفونات، تمهيداً لتوصيل الخدمة للمنازل .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق