رئيس مدينة مرسى علم : فوز مدرسة ال برهان بالمركز الأول بمسابقة اوائل الطلبة .

المشاهدات 36
وقت القراءة:59 ثانية

كتبت دعاء سليمان
حضر اللواء واصف عدلى رئيس مدينة مرسى علم ، مسابقة اوائل الطلبة بمكتبة مصر العامة بمرسى علم ، التي تأتي بالتنسيق بين حزب مستقبل وطن ، وزارة التربية والتعليم ، وكان فى استقباله الاستاذ احمد عيد مدير الادارة التعليمية بمرسى علم ، والاستاذ رمضان الميثاق امين حزب مستقبل وطن بمرسى علم ، ولفيف من الموجهين ومديرين المدارس بمرسى علم .

أوضح عدلى أن هذه المسابقة تعد الأولى من نوعها وتهدف إلى التنافس الثقافي والدراسي بين صفوف الطلاب بجميع المراحل التعليمية المختلفة .

أكد عدلى أن الهدف من المسابقة هو ترسيخ الانتماء والتفوق الدراسي وتحفيز المتفوقين بإعتبارهم سفراء لزملائهم في المدرسة لافتا إلى أن المدارس المشاركة على مستوى مدينة مرسي علم والقرى التابعه لها .

كما شكر عدلى كل الطلاب المشاركين والفائزين والمعلمين القائمين على هذا العمل الرائع ، مشيراََ ان النتائج أسفرت عن فوز مدرسة ال برهان للتعليم الأساسي بالمركز الأول ، ومدرسة مرسى علم للتعليم الأساسي بالمركز الثاني ، ومدرسة حماطة للتعليم الأساسي بالمركز الثالث .

وجه “احمد عيد” مدير الادارة التعليمية بمرسي علم التحية والتقدير علي التعاون المميز لانجاح المسابقة بالمدينة مؤكداََ علي تقديره لمجهودات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وما تقدمه لخدمه التعليم بالمحافظة .

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بمنظومة التعليم بمدن المحافظة .

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق