جريدة مرايا

الحقيقة كما يجب

رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا يفتتح أمانة العلمين

رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا يفتتح أمانة العلمين
وتتوالى الأفتتاحات لأمانات قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب // حماه الوطن . برئاسة اللواء// طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا بمحافظة مطروح وافتتاح امانة العلمين.
أفتتح اللواء // طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب // حماة الوطن .مقر أمانه العلمين بحضور عمد وقبائل ومشايخ مطروح. والنائب //عيسي ابو تمر الأمين العام لحزب حماة الوطن بمطروح .
وأكد سيادةاللواء//طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا .
على ان محافظه مطروح دائما فى مقدمة المحافظات التى تقدم الغالى والنفيس من أجل دعم مصر واستقرار الدولة، والعمل على النهوض بها فى مختلف القطاعات من أجل غد أفضل ؛ وخدمة أهالى المحافظة وتلبية احتياجاتهم . فهم حراس الوطن وبوابه مصر الغربية .
وقد صرح اللواء/طارق بركات . نحن حزب كل المصريين وبات لدينا قاعدة شعبية عريضة ، وذلك طبقاً لخطتنا ؛ والشغل الشاغل لنا الالتحام بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم، وهو يفسر افتتاحات الأمانات المتتالية بمختلف المحافظات ؛ في إطار خطة حزب حماة الوطن والتي تتمثل في الانتشار في كافة ربوع الوطن بكافة محافظاته على اختلافها ؛ وذلك لما يمثل من أهمية كبيرة من أجل متابعة احتياجات الشارع المصري والعمل بشتى الطرق على حل كافة العقبات والمشكلات التي تواجه المواطنين عبر جميع الأمانات وممثليها في كل محافظات الجمهورية .
كما قام سيادة // اللواء طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن بتكريم لعدد من المشايخ ورؤساء القبائل لوطنيتهم وإخلاصهم فى خدمة الوطن .
وعقد اللواء/ طارق بركات . رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن عقب الافتتاح اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب في المحافظة ، لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية ، وأيضا بحث خلاله خطة عمل المرحلة القادمة ؛ واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة ، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع ، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية ، التي يتبناها الحزب لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

حول كاتب البريد