حصاد الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز

حصاد الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز

المشاهدات 42
وقت القراءة:3 دقيقة, 23 ثانية

 

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي أوساسونا وقاديش، وانتهت بفوز أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز لأوساسونا انتي بوديمير هدفين في الدقيقتين 38 و75 وروبيرتو توريس من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وأحرز لقاديش إيفان سابونجيش من ضربة جزاء في الدقيقة 49 وألبيرتو بيريا كوروسو في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من أوساسونا دافيد غارسيا في الدقيقة 47 وناتشو فيدال في الدقيقة 66 ومن قاديش ألفونسو إسبينو في الدقيقة 27 وإسحاق كارسيلين في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي إلتشي وديبورتيفو ألافيس، وانتهت بفوز ألافيس بهدفين دون مقابل، أحرزهما خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 40 ولويس ريوخا في الدقيقة 55، حصل على كروت صفراء من إلتشي امينيكي مفولو في الدقيقة 13 ومن الافيس إدغار مينديز في الدقيقة 2 والبيرتو رودريغيز بارو في الدقيقة 67 وتوماس بينا في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي ليفانتي وبرشلونة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، أحرز لليفانتي جونزالو ميليرو في الدقيقة 57 وخوسي لويس موراليس في الدقيقة 59 وسرجيو ليون في الدقيقة 83 وأحرز لبرشلونة ليونيل ميسي في الدقيقة 25 وبيدرو غونزاليس لوبيز في الدقيقة 34 وعثمان ديمبلي في الدقيقة 64، حصل على كروت صفراء من ليفانتي خورخي دي فروتوس في الدقيقة 67 وخوسي لويس موراليس في الدقيقة 79 ومن برشلونة فرينكي دي يونغ في الدقيقة 77 وكليمونت لينغليت في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي إشبيلية وفالنسيا، وانتهت بفوز إشبيلية بهدف دون مقابل، أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 66، حصل على كروت صفراء من إشبيلية سيرجيو إسكوديرو في الدقيقة 7 ونيمانيا غوديل في الدقيقة 37 ومن فالنسيا كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 80 وغابريل باوليستا في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي هويسكا وأتلتيك بيلباو، وانتهت بفوز هويسكا بهدف دون مقابل، أحرزه ساندرو راميريز في الدقيقة 61، حصل على كروت صفراء من بيلباو أوناي لوبيز في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي سيلتا فيغو وخيتافي، وانتهت بفوز سيلتا بهدف دون مقابل، أحرزه مانويل نوليتو في الدقيقة 24، حصل على كروت صفراء من سيلتا دينيس سواريز في الدقيقة 90 ومن خيتافي داميان سواريز في الدقيقة 67 وخوسي بينيتو في الدقيقة 90 وماتياس اوليفيرا ميرامونتيس في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي أتلتيكو مدريد وريال سوسييداد، وانتهت بفوز أتلتيكو بهدفين مقابل هدف، أحرز لأتلتيكو يانيك فيريرا كاراسكو في الدقيقة 16 وأنخيل كوريا في الدقيقة 28 وأحرز لسوسييداد إيغور زوبيلديا في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي بلد الوليد وفياريال، وانتهت بفوز فياريال بهدفين دون مقابل، أحرزهما جيرارد مورينو في الدقيقة 68 وايتيان كابوي في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من بلد الوليد جواد الياميق في الدقيقة 30 وكيكو اوليفاس في الدقيقة 76 وسيرجيو غوارديولا نافارو في الدقيقة 88 ومن فياريال ايتيان كابوي في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي إيبار وريال بيتيس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لإيبار سيرجي اينريش في الدقيقة 83 وأحرز لبيتيس اندريس غواردادو في الدقيقة 4، حصل على كروت صفراء من إيبار بابا كولي ديوب في الدقيقة 34 وباولو أوليفيرا في الدقيقة 38 وروبيرتو انتونيو كوريا في الدقيقة 52 ومن بيتيس إيميرسون أباريسيدو في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي غرناطة وريال مدريد، وانتهت بفوز الريال بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز للريال لوكا مودريتش في الدقيقة 17 ورودريجو في الدقيقة 45 والفارو اودريوزولا في الدقيقة 75 وكريم بنزيما في الدقيقة 76 وأحرز لغرناطة خورخي مولينا في الدقيقة 71، حصل على كروت صفراء من غرناطة خورخي مولينا في الدقيقة 41 ويان بريسي إتيكي في الدقيقة 53 ودومينغوس كوينا في الدقيقة 72 ومن الريال إيدير ميليتاو في الدقيقة 38 ولوكا مودريتش في الدقيقة 49 وناتشو فيرنانديز في الدقيقة 63 من عمر المباراة.

هداف البطولة ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 29 هدفًا.

أصبح في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 80 نقطة ثم في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 78 نقطة ثم في المركز الثالث برشلونة برصيد 76 نقطة ثم في المركز الرابع إشبيلية برصيد 74 نقطة.

وفي منطقة الهبوط بلد الوليد برصيد 31 نقطة ثم إلتشي برصيد 30 نقطة ثم إيبار برصيد 30 نقطة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق