حصاد الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز

حصاد الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز

المشاهدات 34
وقت القراءة:3 دقيقة, 38 ثانية

 

أحمد إمام

أقيمت مباريات الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز وكانت نتائجها كالتالي:

أقيمت المباراة الأولى بين فريقي إلتشي وليفانتي، وانتهت بفوز إلتشي بهدف دون مقابل، أحرزه لوكاس بوبي في الدقيقة 32، حصل على كروت صفراء من إلتشي جوهان موجيكا في الدقيقة 34 وفيديل شافيز في الدقيقة 77 وباولو غازانيجا في الدقيقة 79 ومن ليفانتي سيرجيو بوستيغو ريدوندو في الدقيقة 59 وميكائيل مالسا في الدقيقة 65 وروجر مارتي في الدقيقة 74 وإينيس بردهي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثانية بين فريقي بلد الوليد وقادش، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لبلد الوليد أوسكار بلانو في الدقيقة 14 وأحرز لقادش خوان كالا في الدقيقة 64، حصل على كروت صفراء من بلد الوليد روبن ألكاراز في الدقيقة 81 ومن قادش ألفونسو إسبينو في الدقيقة 27 وفالي خيمينيز في الدقيقة 60 وايفان اليخو في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثالثة بين فريقي فالنسيا وديبورتيفو ألافيس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز لفالنسيا خوسي لويس غايا في الدقيقة 89 وأحرز لألافيس جون جيديني في الدقيقة 84، حصل على كروت صفراء من فالنسيا خوسي لويس غايا في الدقيقة 4 وهوغو غويامون في الدقيقة 37 ومانويل فاييخو في الدقيقة 82 وكارلوس سولر باراغان في الدقيقة 83، طرد خافي لوبيز لاعب ألافيس في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الرابعة بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حصل على كروت صفراء من مدريد إيسكو في الدقيقة 35 ومن بيتيس كلاوديو برافو في الدقيقة 90 ولورينزو مورن في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الخامسة بين فريقي هويسكا وخيتافي، وانتهت بفوز خيتافي بهدفين دون مقابل، أحرزهما إنيس أونال في الدقيقتين 20 و51، حصل على كروت صفراء من هويسكا دافيد فيرييرو في الدقيقة 40 وداني إسكريتشي في الدقيقة 49 ومن خيتافي إنيس أونال في الدقيقة 54 وماورو أرامباري في الدقيقة 71 وخوان ايغليسياس في الدقيقة 90 وداميان سواريز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السادسة بين فريقي فياريال وبرشلونة، وانتهت بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف، أحرز لبرشلونة انطوان جريزمان هدفين في الدقيقتين 28 و35 وأحرز لفياريال سامويل شوكويزي في الدقيقة 26، حصل على كروت صفراء من فياريال راؤول ألبيول في الدقيقة 66 وباو توريس في الدقيقة 74 ومن برشلونة انطوان جريزمان في الدقيقة 50 وسيرجيو بوسكيتش في الدقيقة 82 واوسكار مينجوزا في الدقيقة 90، طرد ماتو تريغيروس في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وكانت المباراة السابعة بين فريقي إشبيلية وغرناطة، وانتهت بفوز إشبيلية بهدفين مقابل هدف، أحرز لإشبيلية ايفان راكيتيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 16 ولوكاس أوكامبوس في الدقيقة 53 وأحرز لغرناطة روبرتو سولدادو من ضربة جزاء في الدقيقة 90، حصل على كروت صفراء من إشبيلية ماركوس أكونيا في الدقيقة 90 وجيوليس كوندي في الدقيقة 90 وأحرز لغرناطة كينيدي في الدقيقة 34 وأنتونيو بويرتاس في الدقيقة 67 وانخل مونتورو في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وكانت المباراة الثامنة بين فريقي سيلتا فيغو وأوساسونا، وانتهت بفوز سيلتا بهدفين مقابل هدف، أحرز لسيلتا اياغو اسباس في الدقيقة 42 وجيسون موريلو في الدقيقة 64 وأحرز لأوساسونا روبيرتو توريس من ضربة جزاء في الدقيقة 77، حصل على كروت صفراء من سيلتا اياغو اسباس في الدقيقة 76 ومن أوساسونا خوان كروز في الدقيقة 25 وداركو براساناك في الدقيقة 32 وجون مونكايولا في الدقيقة 36 ومانويل سانشيز في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

وكانت المباراة التاسعة بين فريقي أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد، وانتهت بفوز بيلباو بهدفين مقابل هدف، أحرز لبيلباو أليكس بيرينجور في الدقيقة 8 واينييغو مارتينيز في الدقيقة 86 وأحرز لأتلتيكو ستيفان سافيتش في الدقيقة 77، حصل على كروت صفراء من بيلباو أوهيان سانسيت في الدقيقة 44 وأوناي فينسيدور في الدقيقة 61 وداني غارسيا في الدقيقة 66 واوناي لوبيز في الدقيقة 90 ومن أتلتيكو ماركوس لورنتي في الدقيقة 11 ولوكاس توريرا في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكانت المباراة العاشرة بين فريقي إيبار وريال سوسييداد، وانتهت بفوز سوسييداد بهدف دون مقابل، أحرزه أليكسندر إيساك في الدقيقة 26، حصل على كروت صفراء من إيبار خوسيه لويس غارسيا في الدقيقة 4 وباولو أوليفيرا في الدقيقة 31 وخوسي انخيل في الدقيقة 43 وبريان خيل سالفا تييرا في الدقيقة 43 ويوشينوري موتو في الدقيقة 80 ومن سوسييداد مارتن زوبيميندي في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

هداف البطولة ليونيل ميسي لاعب برشلونة برصيد 25 هدفًا.

أصبح في المركز الأول أتلتيكو مدريد برصيد 73 نقطة ثم في المركز الثاني ريال مدريد برصيد 71 نقطة ثم في المركز الثالث برشلونة برصيد 71 نقطة ثم في المركز الرابع إشبيلية برصيد 70 نقطة.

وفي منطقة الهبوط بلد الوليد برصيد 29 نقطة ثم هويسكا برصيد 27 نقطة ثم إيبار برصيد 23 نقطة.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: