آخر الأخبار حوادث عرب وعالم

حرب كارتل في المكسيك, العثور على جثث بالقرب من الحدود الأمريكية

المشاهدات 29
وقت القراءة:1 دقيقة, 31 ثانية

محمد سالم النصرابي

وعثر مسؤولون على 19 جثة محترقة على طريق سريع في المكسيك بالقرب من الحدود الأمريكية. زُعم أن هناك مناوشة بين أعضاء عصابات المخدرات المتحاربة.

عثر مسؤولون محليون على اكتشاف مروع يوم الأحد على طريق ريفي في شمال المكسيك ، ليس بعيدًا عن الحدود مع ولاية تكساس الأمريكية . وفقًا لتقارير إعلامية متسقة ، تم اكتشاف ما مجموعه 19 جثة محترقة في عدة سيارات متوقفة. وقال مكتب المدعي العام في تاماوليباس إنه يجري التحقيق في العثور على جثث وسيارات محترقة بالقرب من بلدة ميغيل أليمان الصغيرة.

وأضافت أن الأشخاص الذين احترقوا بشكل يصعب التعرف عليهم أصيبوا بالرصاص على ما يبدو قبل إحراقهم. وقال المدعي العام إنه من المحتمل بالتالي أنهما قُتلا في مكان آخر. لم يتم العثور على علب خرطوشة في الموقع.

ما يقرب من 100 جريمة قتل في اليوم

وذكرت صحيفة ميلينيو أنه كانت هناك تقارير عن مواجهة بين منظمتين إجراميتين في المنطقة قبل الاكتشاف. في البداية لم تكن هناك معلومات رسمية. منذ اندلاع ما يسمى بحرب المخدرات في الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى في نهاية عام 2006 ، لم يتوقف عنف المنظمات الإجرامية في المكسيك . يتم تسجيل ما يقرب من 100 جريمة قتل كل يوم ، واختفى أكثر من 82000 شخص دون أن يترك أثرا.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق