جامعة بنها تشارك بورشة عمل للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي

المشاهدات 21
وقت القراءة:56 ثانية
كتب د٠إبراهيم خليل إبراهيم
أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها أن جائزة مصر للتميز الحكومي تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقا لاستراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لخلق جهاز إداري كفء وفعال.
أشار سوسة إلى أن التقدم لجائزة التميز الحكومي يعمل على تطوير الأداء المؤسسي و نشر ثقافة منظومة التميز المؤسسي والعقلية القيادية التي تؤمن بأهمية الإبداع والابتكار و جودة الأداء بين أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري.
فى هذا السياق شارك الدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا لجائزة مصر للتميز الحكومي بالجامعة بورشة العمل التى نظمتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية للجامعات بهدف التعريف بالجائزة وفئاتها انطلاقا من بدء الجائزة في دورتها الثالثة وذلك تحت إشراف فريق جائزة مصر للتميز الحكومي برئاسة المهندس خالد مصطفى الوكيل الدائم للوزارة والمشرف العام على الجائزة.
أكد نائب رئيس الجامعة أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تغيير فلسفة العمل الحكومي ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة وتشجيع التنافسية بين المؤسسات الحكومية على كافة المستويات فضلا عن تعزيز روح الابتكار والإبداع والمكافأة على التميز في المجتمع المصري وإلقاء الضوء على النماذج الناجحة للمؤسسات والأفراد فى القطاع الحكومي
Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق