بيتزا القرنبيط الخالية من الجلوتين

المشاهدات 102
وقت القراءة:1 دقيقة, 23 ثانية

هذه البيتزا الخالية من الغلوتين ومنخفضة الكربوهيدرات تثير الإعجاب بطعمها وتحرز نقاطًا على مقياس اللياقة البدنية. عجينة القرنبيط سريعة وسهلة التحضير ومذاقها رائع ، خاصةً مع لحم الخنزير بارما.

مكونات

  • 250-300 جم قرنبيط
  • 2 بيض
  • 150 جرام جبن مبشور
  • 1 قليل من الملح
  • 150 جرام من الطماطم المهروسة
  • 100 جرام جبن موزاريلا
  • 10 شرائح بارما هام

 

تحضير

اخبز بيتزا القرنبيط الخاصة بك

1-بيتزا تعمل بالكامل بدون دقيق وخميرة؟ أحضره هنا! مع القرنبيط يمكنك بسهولة صنع عجينة خالية من الغلوتين والحصول على قاعدة ممتازة. يمكنك بعد ذلك ببساطة وضعها في الأعلى بمكوناتك المفضلة ووضعها في الفرن. لذلك إذا كنت تفضل السلامي والفطر على البيتزا بدلاً من الجرجير ولحم الخنزير ، يمكنك البدء هنا. مضمون للمذاق الجيد وخالي من الغلوتين بالتأكيد!

أضف القرنبيط الخام سكين حاديقطع إلى كتلة دقيقة. ثم اخلطيهم مع البيض والجبن والملح حتى يتجانس الخليط. تُبطن صينية الخبز بورق زبدة وتُسخن الفرن مسبقًا إلى 180 درجة مئوية (الحمل الحراري). افرد خليط العجين على صينية الخبز واضغط بقوة. يجب ألا يكون العجين سميكًا جدًا ، وإلا فلن ينضج.

بالمناسبة: يمكنك استخدام البيتزا للحصول على نتيجة مقرمشة لذيذةعلى حجر بيتزاليخبز. هذا مناسب أيضًا للعديد من الوصفات ، لذا فهو شراء رائع إذا لم يكن لديك واحد بالفعل.

2- اخبزي قاعدة البيتزا لمدة 15-20 دقيقة. اختبر بإصبعك بعناية ما إذا كان القاع مطبوخًا. يجب أن يكون صلبًا ، لكن ليس شديد الصلابة ، ومسمر قليلاً.

3-تُخرج قاعدة البيتزا من الفرن ، وتُدهن بصلصة الطماطم وتوضع فوقها جبنة الموزاريلا. استمر في خبز بيتزا القرنبيط حتى تذوب الجبن جيدًا. ثم ضعي عليها الجرجير ولحم الخنزير وقدميها. بالطبع ، يمكنك أيضًا استخدام طبقات أخرى هنا. أي شيء طعمه جيد مسموح به!

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق