بيان هام بشأن الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة بير باشا

بيان هام بشأن الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة بير باشا

المشاهدات 79
وقت القراءة:1 دقيقة, 1 ثانية


متابعة جابر مهران
أصدرت ادارة أمن محافظة تعز، بيان هام، بشأن الاشتباكات المسلحة التي شهدتها منطقة بير باشا والحصب، وحي الشماسي بالقرب من مستشفى الثورة، الاحد، موضحة اسباب اندلاعها ومحصلتها، من المصابين والمعتقلين.

وقال المقدم وليد العسالي ضابط الأمن والنظام بشرطة محافظة تعز (ادارة الامن) أن “حملة أمنية تمكنت من ضبط 8 عناصر ينتمون لعصابة مسلحة تمارس السطو والنهب وتقوم بأعمال التقطع في منطقة بير باشا والحصب”.

مضيفا: إن أحد عناصر العصابة المسلحة المقبوض عليها في الحملة الامنية لإدارة امن تعز “أُصيب أثناء الاشتباكات بعد محاولتهم مقاومة الاجهزة الأمنية في حي الشماسي بالقرب من هيئة مستشفى الثورة العام بمدينة تعز”.

وتابع العسالي: إن “الأجهزة الأمنية ضبطت 6 قطع سلاح وسيارتين ومجموعة من الشرائح تستخدمها العصابة”. مشيراً الى ان “الأجهزة الأمنية لن تتهاون في تحقيق الأمن والاستقرار وملاحقة كافة المطلوبين وضبطهم”.

من جانبه، أكد مساعد مدير عام الشرطة لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي أن “الاجهزة الامنية بحسب توجيهات مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي تواصل ملاحقة بقية أفراد العصابة المسلحة والتي يتزعمها المدعو أنس المغربي الملقب بالعسي”.

ووجه مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي رسالة شكر للحملة الأمنية وقائدها على “نجاح مهمتهم في القبض على العصابة المسلحة وإعادة بسط السيطرة الأمنية على مستشفى الثورة ومحيطه وفرض الأمن في عدد من شوارع المدينة”.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %
Share

اترك تعليق