اقتصاد

بوادر انتعاش حجوزات السياحه الهولنديه

المشاهدات 190
وقت القراءة:1 دقيقة, 21 ثانية

كتب:أحمد رشدي

ترى شركة السياحه الهولنديه Sunweb Group المشغلة للرحلات السياحية من هولندا بوادر الانتعاش الأولى حيث يظهر عدد الحجوزات المتزايدة بشدة لفترتي الخريف والشتاء في أن الثقة في السفر تتعافى بسرعه كبيره.

وقد لاحظت Sunweb Group أن المزيد والمزيد من السياح يستعيدون الثقة لحجز إجازتهم التي يستحقونها مسبقًا. “في الأشهر الأخيرة ،وقد استجابه باستمرار للوضع غير المؤكد من خلال تقديم المزيد من الرعاية لعملائها ، والمزيد من المعلومات المحدثة والمزيد من المرونة والضمانات.

قال ماتيس تن برينك (الرئيس التنفيذي لمجموعة صن ويب): “أتوقع أن يستمر هذا العميل في الوجود ولهذا السبب سنستمر في تقديم هذه الخدمات المهمة لعملائنا من أجل تفريغهم من العبئ ووضع صحتهم وسلامتهم أولاً”.

في الأسابيع الأخيرة ، لاحظت Sunweb Group نموًا لا يقل عن 200٪ في الحجوزات حتى أكتوبر ، بما في ذلك ، مقارنة بعام 2020. في إسبانيا ، حيث الوضع حول كورونا مستقر مرة أخرى ، تسير الأمور بشكل أسرع.وتحظى جزر الكناري وجزر البليار والبر الرئيسي بشعبية كبيرة. نظرًا لإجراءات كورونا السارية ، كان السفر محدودًا للغاية في شهري يونيو ويوليو ، وهو ما يفسر ذروة الحجز الضخمة حتى عطلات الخريف.

علاوة على ذلك ، بعد فترة الصيف المزدحمة ، تظل اليونان أيضًا وجهة شهيرة لقضاء العطلات للهولنديين وهي إحدى الوجهات الخريفية الأكثر شعبية لكل من الأزواج والعائلات هي كريت ولانزاروت وغران كناريا ورودس وتينيريفي. فيما يتعلق بالوجهات المشمسة لفصل الشتاء ، ترى Sunweb أن إسبانيا والبرتغال مطلوبة جدا بالنسبه السائح الهولندي.

وقد تلقت الشركه العديد من الأسئلة حول موسم” 21 / “22 في نهاية عام 2020. هذا هو السبب في وضع العروض الخاصه بالسفر على الإنترنت في بداية هذا العام وقد حجز العديد من العملاء بالفعل عطلة الرياضات الشتوية مسبقًا وهناك ذروة أولى في الحجوزات لعطلة الكريسماس.

Happy
Happy
0 %
Sad
Sad
0 %
Excited
Excited
0 %
Sleepy
Sleepy
0 %
Angry
Angry
0 %
Surprise
Surprise
0 %

اترك تعليق